بيروت سيتي.. كوميديا لبنانية تجمع بين الحب والرومانسية يومياً على “MBC5”

من قلب العاصمة اللبنانية، أربع نساء ينتمين إلى بيئات مختلفة تجمعهّن علاقة صداقة، هن بطلات حكاية يمتزج فيها الفرح بالحزن، الابتسامة بالدموع، الحب والرومانسية بالكره والغدر والانتهازية، ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية “بيروت سيتي”.

“بيروت سيتي” من تأليف ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان والتي بدأ عرضه على MBC5، يوميا انطلاقا من اليوم الاثنين في تمام السابعة مساء.

يمزج المُسلسل بين الكوميديا والتراجيديا وما تتميز به البطلات الأربع من خصوصية وحضور، ويكشف عن المشاكل اليومية التي تعترض حياتهن، وكيف يتعاملون مع تناقضات المجتمع اللبناني، كل منهن وفق طريقته الخاصة.

وتضيء الحلقات على القضايا العميقة التي تهم المجتمع عموماً لكن بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد. وطوال الحلقات، نتابع رحلة النساء الأربع كارلا، روز، نادين، ويارا، ونكتشف تجاربهن في اكتشاف الذات. فإحداهن منعت الحب أن يطرق بابها، والثانية قررت التفرغ للعمل في شركتها بعد تجربة زواج فاشلة وتهتم برعاية ابنتها.

أما الثالثة قررت وضع حد لعلاقة لم تعد ترضيها مع شاب متزوج، أما الرابعة فوجدت صعوبة في التعايش مع والدة الشاب الذي أحبّته، فقررت التخلي عنه. وغيرها الكثير من النماذج المختلفة الطباع والأفكار التي تصادفها في مدينة بيروت بأسرارها وحكاياتها وأخبارها.

التعليقات مغلقة.