Lucky Move ب9 ألوان رائعة.. إليك قلادات من ميسيكا جالبة للحظ لتعبر كلّ إمرأة عن نفسها

قلادات من ميسيكا جالبة للحظ هي كلّ ما تحتاجينه لتنعمي بأجمل الأوقات، فهي مستوحاة من الميداليات الجالبة للحظ، وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ ميسيكا، تتزين بالأحجار الملونة. هذه المجموعة الفخمة ستلقى إعجاب كلّ النساء، تمتمًا مثل مجوهرات ميسيكا التي تختارها النجمات لإضفاء الرقيّ على إطلالاتهنّ.


تضيف Messika إلى مجموعة Lucky Move التي تشمل ميداليات جالبة للحظ، تصاميم Lucky Move Color الملوّنة، قرّرت من خلالها أن تعطي الصدارة للأحجار الشبه ثمينة والأحجار العضويّة في كلّ قطعة. تأتي القلادة الجالبة للحظّ هذه المرّة بتسعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأخضر والورديّ والأبيض والرماديّ والفيروزيّ والأحمر والبنيّ، وهي تحافظ على هوية التصميم الأصلي لمجموعة Lucky Move من Messika.

واعتمدت ڤاليري ميسيكا في مجموعة Lucky Move Color على الأحجار الخشنة والمعرّقة، وبعضها يتميّز بعلامات مُلفتة للنظر، على عكس اعتمادها في العادة أحجار الألماس النقيّة والخالية من الشوائب. بالحديث عن هذه الخطوة تقول ڤاليري: “انغمست في تاريخ هذه الأحجار الملوّنة وحكايتها، ووجدتُ نفسي مذهولةً بشوائبها التي زادت من رونقها وتميّزها”.

تُبرز مجموعة Lucky Move Color، التي أتت بعيدة عن التصاميم التقليدية في عالم المجوهرات، الروح المميّزة التي ينبض بها كل حجر باختلاف عروقه وتدرّجاته اللونية. تُضفي الأحجار الكريمة طابعاً كاجوال ومرهفاً إلى التصاميم، فتصلح للارتداء يومياً. مع ذلك، لا تفقد المجموعة فخامة تشكيلة Lucky Move الأصلية، إذ كل قطعة مرصّعة بحُبيبات ألماس برّاقة تتباين مع الذهب.

“المرأة هي التي تنفح ستايلها الخاص بالمجوهرات وليس العكس. وبذلك تمتصّ الطاقة التي تنبض بها الأحجار”. ڤاليري ميسيكا.

لطالما سعَت “ميسيكا” إلى إبراز شخصيّة كل امرأة، وتُتيح مجموعة Lucky Move Color لهذه الشخصية أن تسطع، بحيث يرمز كل حجر مختلف إلى خاصيّة ما. ومن وحي تصميم Move الذي اقترن باسم “ميسيكا”، جاء كل حجر مُحاطاً بالذهب وبثلاثيّة من أحجار الألماس المتحرّكة.

تفيض عقود Lucky Move Color أناقةً وأحاسيس وغموضاً، ويُمكن ارتداؤها لوحدها أو تنسيقها مع قطع أخرى. تدور الميدالية بحرية على محورها بفضل تصميمها المميّز. وكأنّ ذلك لا يكفي، يُمكن نقش كل القلادات برسالة شخصية. باختصار، تتمرّد مجموعة Lucky Move Color على القواعد السائدة، متألّقةً بتفاصيل معاصرة وشاعرية في آن.

وتعكس هذه المجموعة الحرفية والإبداع المرافقان لكلّ ما تبتكره الدار، مثل مجموعة Born to be Wild من ميسيكا، التي تضمّ قطعً تحاكي مختلف الأذواق.

التعليقات مغلقة.