تألقي بإطلالة مكياجكِ من جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI

0

إطلالة متألقة لربيع وصيف 2019! أحصلي عليها بطريقة ليندا كانتيلو LINDA CANTELLO خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI
تتقن جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI مزج الجمال بالأناقة والراحة دائماً، معززة جمالك من الخارج والداخل ليكون من الصعب نسيانك!

أما عن إطلالة من جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI فقد ترجمت فيها العواطف إلى ألوان، وهذه الألوان فيما بعد أصبحت أشكالاً، تبرز أناقة جورجيو أرماني المعهودة بلمسة ناعمة وكاملة القوة، تتلاءم مع الأنوثة الحقيقة لتستطيع النساء التعبير عن أنفسهن بأنفسهن مع حرية كاملة وشاملة.

فقد طورت ليندا كانتيلو LINDA CANTELLO خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI إطلالة مكياج جديدة، اعتمدت من خلالها تحويل الظلال الرومانسية التقليدية إلى مظهر أكثر قوة، ارتكزت على لون الباستيل الوردي بقوام وملمس خفيفين وبتركيز وبريق ساطع، مع إضافة القليل من اللمعان إلى العينين وأحمر الخدود على الوجنتين بدلاً من الهايلايتر الأمر الذي أضفى القوة والحداثة إلى هذا المظهر الجميل الناعم.

فموضة موسم 2019 تتمثل بمظهر العينين القوي مع التركيز على البريق، وقد حقق ذلك ظل العيون الوردي الجديد من جورجيو أرماني Eyes to Kill Stellar eyeshadow، فملمسه الذي يشبه الجل يتحول سريعاً إلى بودرة لامعة عندما تضعينه على جفنيكِ بواسطة الاصبع، ليصبح كهالة رقيقة كثيفة اللون ومريحة لا تشعرين بها بذات الوقت! وهذا اللون يعطي العين مظهراً جمالياً أنيقاً وعصرياً، مع نظرة قوية.

اترك رد