تألّقي وتمرّدي مع مجموعة بولغري لربيع وصيف 2020

اختارت بولغري أن تحتفل بإطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2020 بمستوى عالٍ من الحرفيّة وبتفاصيل معدنيّة مستوحاة من تقنيّة ترصيع الأحجار الكريمة وبلمسة من البريق. ومن أفضل من الجميلة أسيل عمران لتنضمّ إلى الحفل وتعكس روح المرأة العربيّة الحقيقيّة؟

وجدت هذه المغنيّة والممثّلة السعوديّة الجريئة هذه مجموعة “Glam Rebel” الجديدة الطريقة المثاليّة لاستكشاف روح الأناقة والتمرّد. التقط المخرج والمنتج إيمان نقوي المقيم في دبي صورها وهي تعرض حقائب المجموعة المذهلة التي تسلّط الضوء على أسلوب ماسات الدار الإيطاليّة الأيقونيّ الذي أعيد تصوّره عند تصميم حقيبة Serpenti التي تتميّز بولغري بإبداعها.

تتميّز مجموعة ربيع وصيف 2020 بألوانها الجديدة وسلاسلها وطبعاتها الهندسيّة الشكل والترصيع، الأمر الذي جعلها، بطريقة أو بأخرى، تعزّز ثقة النساء اللواتي يتّبعن قواعدهنّ الخاصّة مثل أسيل بأنفسهنّ وتزيد جرأتهنّ وشجاعتهنّ. من بين الحقائب التي عرضتها أسيل، تسلّط الحملة الضوء على حقيبة Serpenti Cabochon ونعومة نقشاتها التي تزيّنها من خلال تقنيّة matelassé. أمّا حقيبة Serpenti Diamond Blast فهي ساحرة بقدرها، بخاصّةٍ وأنّها تلمع كالماس. وحقيبة Diamond Blast Micro هي النسخة المثاليّة لمحبّات الحقائب الصغيرة. ولجعل الموسم يعبّر بحقّ عن أسلوب بولغري، تمّ إطلاق حقيبة Serpenti Forever Chain Pavé الجديدة ذات الدانتيل المعدنيّ اللون الذي يتماشى بمثاليّة مع سلسلتها الذهبيّة، إلى جانب حقيبة Serpenti Forever التي حافظت عليها الدار.

التعليقات مغلقة.