تايلور سويفت تهاجم سكوتر براون خلال تسلمها جائزة Women of Decade

كرّمت بيلبورد عدداً من النجمات وأبرزهم كانت تايلور سويفت، نيكي ميناج وBillie Eilish في حفل توزيع جوائز Billboard Women In Music السنوي في لوس أنجلوس.

حصدت سويفت جائزة امرأة العقد الذهبي. واختارت تايلور سروال وتوب باللون الكحلي من مجموعة Oscar de la Renta لعام 2020، ونسقته مع صندال ذهبي ورفعت شعرها ووضعت ماكياج بسيط مع أحمر شفاه قوي.

لم تترك سويفت المسرح من دون أن تستهدف بكلمتها مدير التسجيلات سكوتر براون الذي باع أرشيفها الغنائي جنباً إلى جنب مع شركة Big Machine في يونيو الماضي.

وتحدثت سويفت عن عالم الموسيقى الغير منظم الذي يتم من خلاله “شراء موسيقانا كما لو كانت عقارات أو كما لو كان تطبيقاً أو خط أحذية”.
وقالت: “لقد حدث هذا لي دون موافقتي أو مشاورتي. بعد أن حُرمت من فرصة شراء موسيقاي مباشرة، تم بيع كتالوجي بالكامل إلى Ithaca Holdings من سكوتر براون في صفقة قيل لي إنها مولتها عائلة سوروس، 23 كابيتال ومجموعة كارلايل”.

View this post on Instagram

@taylorswift at @Billboard Women In Music event | December 12, 2019 _______________________________________________________ @oscardelarenta ‘Asymmetrical Chain Strap Stretch Wool Jumpsuit’ – $2,990.00 _______________________________________________________ I don’t mean to toot my own horn but that was conceivably the fastest ID job I’ve ever done. Toot toot. Anyway! Some may question how a jumpsuit that could run the risk of Taylor Almost-Six-Feet-Tall Swift look short could be in existence. And as much as a true full-length, red carpet kissing hem of these pants been fun, the shorter true ankle length let those golden ankle strap (YES!!!) sandals shine. The styling (again, can we talk about the ankle strappy sandals) are the perfect complements to the jumpsuit and correlate nicely with the “edge” effect of the asymmetrical chain details. The spinning, swirling ear climber + upper helix cuff and braided ponytail add super fresh and unexpected details. Everything about this, to me, feels modern and elegant and age appropriate. What do you think of this lewk?

A post shared by Taylor Swift Style (@taylorswiftstyled) on

وتابعت: “ومع ذلك، حتى يومنا هذا، لم يكلف أي من هؤلاء المستثمرين عناء الاتصال بي أو بفريقي مباشرة، لارضاء متطلبات استثماراتهم. استثماراتهم بي. لكي أسأل عن شعوري بالمالك الجديد لفني، والموسيقى التي كتبتها ، ومقاطع الفيديو التي ابتكرتها، وصوري، وكتاباتي، وتصميمات ألبومي”.

ومن الحضور أيضاً في هذه الليلة كانت نورماني سروال التي إختارت سترته من Versace لربيع وصيف 2020.

من بين المكرمات أيضاً Alicia Keys، إذ حازت جائزة التأثير لعام 2019. واختارت ستايل Masculine من Prabal Gurung وهو عبارة عن بدلة.

Billie Eilish التي حازت على جائزة إمرأة العام إختارت لوك رياضي، من مجموعة Ready to Wear من Prada لربيع وصيف 2020. إذ ارتدت جاكيت منتفخة باللون البيج مع تنورة من القماش نفسه، ونسقتها مع حذاء رياضي، واختارت النظارات الشمسية كأكسسوار.


من مجموعة خريف وشتاء 2019 من تصميم Antonio Grimaldi طلت روزاليا بتنورة طويلة بيضاء اللون مع فتحة عالية مع توب بقصتين قصيرة من جهة وطويلة من الجهة الثانية. واخذت روزاليا معها إلى البيت جائزة النجمة الصاعدة لعام 2019.

كما حضرت نيكي ميناج الحفل وتسلمت جائزة Gamechanger، وحازت Brandi Carlili جائزة رائدة العام.

التعليقات مغلقة.