تجميل الأسنان بتونس

0

تأتي عملية تجميل الأسنان على رأس عمليات التجميل التي عرفتها البشرية منذ قديم الأزل وإن اختلفت المسميات وطرق العلاج، إلا أن الشيء الأكيد هو أن الابتسامة الواثقة والأسنان البيضاء تمنح صاحبها مظهراً واثقاً وجذاباً.

أقبل أهالي تونس على إجراء عمليات زراعة وتجميل الأسنان منذ فترة طويلة خاصة في ظل إثبات نجاحها لأغلب من خضعوا لها سواء من النساء أو الرجال، كما أنها تميزت بأسعارها المنخفضة مقارنة بتكاليف نفس العملية في دول عربية وأوروبية أخرى.

سعى خبراء التجميل في تونس منذ سنوات طويلة لاكتساب خبراتهم العلمية من أطباء فرنسا حتى اكتسبوا خبرة كافية جعلتهم مؤهلين لخوض المجال في مختلف قطاعات عمليات التجميل وأولهم تجميل الاسنان في تونس بمختلف تقنياتها بما فيها زراعة الأسنان أيضاً.

تتعدد تقنية عملية تجميل الاسنان في تونس وأولها عملية تبييض الأسنان وكذلك عملية تقويم الأسنان المتعارف عليها لعلاج الأسنان البارزة والغير متساوية أحياناً.

من أكثر تقنيات عمليات تجميل الأسنان انتشاراً في تونس عمليات علاج الاعوجاج أو تكسر الأسنان، والتي يتم علاجها باستخدام الحشوة البيضاء أو تاج الأسنان، أو تركيب قشرة الأسنان

أما عن عملية ترميم وحشو الأسنان، فيتم اللجوء إليها عند وجود تسوسات وبقع لا تختفي، وكذلك في حالة الأسنان القصيرة أو تغير لونها بعد قطع العصب.

تكلفة تجميل الاسنان في تونس
تختلف تكلفة تجميل الأسنان في تونس تبعاً لاختلاف التقنية التي يتبعها الطبيب، فعلى سبيل المثال إن كان سيتّبع حل تركيب قشرة للأسنان فسيكون سعرها أقل بكثير من عملية تبييض الأسنان وتاج الأسنان.

بشكل عام تعتبر تكلفة عمليات تجميل الاسنان في تونس أرخص من تكلفة نفس العملية في دول عربية أخرى، مثل السعودية والكويت وكذلك الدول الأوروبية، حيث تبدأ من 250 دولار أمريكي وتصل إلى 1200 دولار فقط، غير شاملة مصاريف الإقامة والمتابعة ما بعد العملية.

فيما يلي قائمة اسعار تجميل الاسنان في تونس بشكل تقريبي:

زراعة أسنان+ تاج أسنان سيراميك : 1200 دولار
زرع عظام فوق اللثة 1100 دولار
قشرة الأسنان (سيراميك) : 350 دولار
تبييض الاسنان: 500 دولار
تاج الأسنان (سيرامو سيراميك) 450 دولار
تاج الاسنان (معدن) 170 دولار
بديل اصطناعي متحرك من الرزين: 500 دولار
بديل اصطناعي كامل متحرك (فك) 550 دولار


مصدر : التجميل

اترك رد