تسريحات شعر للبنات في موسم المدارس

الأمهات كثيرات الاهتمام بكل ما يتعلق بمظهر أطفالهن وملابسهم ونظافتهم خاصة البنات والتفاصيل الصغيرة الخاصة بهن مثل تسريحات الشعر، فمع بداية الموسم الدراسي تبدأ معه حيرة الأمهات في كيفية الاعتناء بشعر بناتهن حتى يبدو في أبهى صورة، لذا حرصنا عزيزتي على مساعدتك بمجموعة من أفكار تسريحات بنات المدارس، لتختاري منها ما يناسب شعر طفلتكِ مع عودتها للمدرسة.

تسريحات بنات المدارس:
إليك عدد من الأفكار لتسريحات شعر مختلفة لبنات المدارس، اختاري منها ما يناسب شعر طفلتكِ:

1- تسريحة الكعكة المضفرة:
إذا كانت طفلتكِ لديها شعر طويل وترغبين في تسريحة سهلة وبسيطة في الوقت نفسه، ننصحك باختيار هذه التسريحة البسيطة وهي الكعكة المضفرة، فقسمي شعر طفلتكِ إلى ثلاثة أجزاء متساوية، واربطي كل قسم لكي لا يختلط الشعر مع بعضه، ومن ثم قسمي الجزء الأول من الشعر إلى ثلاثة أجزاء مثل طريقة عمل الضفيرة التقليدية، وكرري الخطوات نفسها مع الجزء الثاني والثالث، ثم شكلي كل ضفيرة على شكل كعكة صغيرة، وفي النهاية، ستحصل صغيرتكِ على تسريحة أنيقة في أقل من ثلاث دقائق.

2- ذيل الحصان المدرج:
تعد تسريحة ذيل الحصان المدرج واحدة من أنسب وأجمل تسريحات الشعر لبنات المدرسة، كونها تسريحة أنيقة جدًا، ويمكن تنفيذها في خلال ثوانٍ. في البداية، سرّحي شعر طفلتكِ جيدًا، ولكن برفق للتخلص من تشابك الخصلات، ومن ثم اربطي شعرها على هيئة ذيل الحصان المنخفض، وقسميه كما هو موضح بالصورة إلى ثلاثة أجزاء أو أكثر كما ترغبين.

3- تسريحة الكعكة العالية:
تعد تسريحة الكعكة العالية أحد أفضل الخيارات بالنسبة إلى بنات المدرسة، فهي تسريحة مريحة وأنيقة، ويمكن تنفيذها لطفلتكِ خلال دقائق معدودة، فسرّحي شعر طفلتك جيدًا، ومن ثم ارفعيه باستخدام شريطة شعر، ليكون على شكل ذيل حصان مرفوع وهش، ثم لفيه على هيئة كعكة عالية.

 

4- الضفيرة الملفوفة:
من التسريحات السهلة أيضًا والتي يمكنك اختيارها لطفلتك هي تسريحة الضفيرة الملفوفة، فكل ما عليك هو تقسيم شعرها إلى نصفين، واربطي كل قسم لكي لا يختلط الشعر مع بعضه، ومن ثم قسمي الجزء الأول من الشعر إلى ثلاثة أجزاء مثل طريقة عمل الضفيرة التقليدية، وكرري الأمر نفسه مع الجزء الثاني ومن ثم لفي كل ضفيرة بعكس اتجاه الأخرى.

التعليقات مغلقة.