تسريحات مرفوعة فخمة تألقي بها في خطوبتك

تلجأ كثير من الصبايا إلى تسريحات الشعر المرفوعة بحفل الخطوبة، للمسة أكثر كلاسيكية، بخاصة للفتاة التي تبحث عن الذوق الملكي والفخم، ولهذا اخترنا لكِ أجدد تسريحات مرفوعة للخطوبة من انستقرام، لتعتمديها في 2020.

1- تسريحة الضفيرة مع الشعر المرفوع للمسة أنثوية:
إذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة الضفيرة مع الشعر المرفوع، يمكنكِ تجربة الكعكة، والتي معها قومي بلف الخصلات بعد تضفيرها مع بعضها البعض.
أو اختاري لف الجدائل من أحد الجانبين، ومن ثم لف الشعر كله كعكة.

2- تسريحة الكعكة الطبقية لصاحبات الشعر الطويل:
هذه التسريحة قريبة جدًّا إلى تسريحة الكعكة المعروفة، لكنّ فكرة التصميم الطبقي الذي تعتمدينه، هو ما يضيف لها بريقًا خاصًّا، وهي في الأساس تعتمد على فكرة لف خصلات الشعر، وتتطلب شعر أملس وناعم لكي تضبطي الخصلات، مع كثير من سبراي مثبّت الشعر لتحصلي على الشكل مطلوب ويدوم طويلًا طوال الحفل.

3- تسريحة الشعر المرفوعة مع الاكسسوارات:
مع تسريحات الشعر المرفوعة زينيها بأبسط الطرق باعتماد اكسسوارات الشعر، لا سيما اكسسوارات اللؤلؤ والكريستال، أو اعتمدي على المشابك البسيطة للشعر، بحيث تضعينها بطريقة عشوائية على أحد جانبي الشعر، أو توزعينها على كلا الجانبين، لاطلالة تبدو طبيعية أكثر.

4- تسريحة الشعر المرفوعة مع الشينيون:
من التسريحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، هي تسريحة الشينيون الأنيقة مع الشعر المرفوع، يمكنكِ اختيارها لاطلالة مميزة بحفل خطوبتكِ، وتناسب أكثر صاحبات الشعر الكثيف والطويل، لكنّ هذه التسريحة تحتاج إلى طرح خفيفة وبسيطة، للحفاظ على التسريحة ولتدوم معكِ طوال الحفل.

التعليقات مغلقة.