تشكيلة جيمي تشو كروز لسنة 2020

0

تتمتع النساء اللواتي يرتدين ماركة جيمي تشو بإطلالة ثاقبة وساحرة وجميلة، وهنّ دوماً محط الأنظار أينما حللن و يتمتعن بعاطفة وتناغم فطري مع عالم الباليه.


تشترك المرأة مع هذا العالم بسمات كثيرة مثل الجرأة والجمال والقوة والأصالة وكلاهما في توق وسعي دائم للكمال ويجمعان بين الشدة واللين، بين السهل والصعب وهنا يكمن العالم المتميز الذي يلهم تشكيلة كروز 2020 من علامة جيمي تشو دائمة التألق.



استلهمت التشكيلة الجديدة تصميمها من عالم الرقص من ناحية الألوان والنقشات وفخامة الباليه الكالسيكي. ومن ناحية أخرى، فإنها تجسد حيوية الرقص الحديث والمثير للحركة المجردة والتجدد والنضارة المرتبطة بفكرة الربيع. إن فكرة الدخول إلى المسرح عندما تصطدم الأضواء بالراقصة لأول مرة تشبه بداية العام الجديد عندما تظهر بعض هذه التصاميم للمرة األولى على المسرح العالمي. يلمع نجم حذائي “بريكن” و”بل” بتصميمهما المستوحى من تلك اللحظة. يمكن انتعالهما كحذاء يصل لرسغ القدم أو صندل مسائي من المخمل الناعم أو الجلد الخشن تزينه قطع الكريستال على طول الحواف المحبوكة بعناية فائقة، والتي تبرز موضحة زواياه والتواءاته كراقص غارق في هالة من الضوء. وينعكس أيضاً في مرآة لامعة خلفية على الكعب متوجاً كونيةً أيقونةً مبهرة أخرى. ويضفي بريق الكريستال الأخاذ مزيدا من السحر على الكعب المدبّب مظهراً انسيابية منطقة أصابع القدم فتبدو وكأنها تطفو بلا وزن وترتفع في الهواء.





اترك رد