تصاميم فخمة من Swarovski تمنحكِ الرقيّ والأناقة بمناسبة عيدها الـ 125

مجوهرات سواروفسكي فخمة ورائعة، وهي تمنحكِ إطلالة استثنائية وأنثوية إلى أقصى حدّ. وبمناسبة عيدها الـ 125، تقدّم إصدارات جديدة لبعض من مجوهراتها الأكثر مبيعًا، إضافة إلى قطع من مجموعاتها المذهلة. وقد سبق وأن أُبهرنا بتصاميم من سواروفسكي من وحي الشرق الأوسط، التي تمنح الإطلالات الأناقة والتميّز.


تحتفل Swarovski هذا العام بمرور 125 عامًا من التراث والبراعة والابتكار والتألق من خلال مجموعة متميزة للغاية للاحتفال بالذكرى السنوية رقم 125، بالإضافة إلى سلسلة من الاحتفالات التي ستُقام خلال هذا العام. وتحتفي التصاميم الجديدة بهوية العلامة الفريدة من خلال الإشادة بلونها الأزرق الأيقوني، الذي يعكس النضج والحكمة والكرم. ويمكنكِ أن تنسّقي هذه القطع الجديدة مع أجمل تصاميم سواروفسكي التي تعبّر عن الحبّ.


فأر الذكرى السنوية، تشكيلة محدودة لعام 2020:
شكّلت تماثيل الكريستال، منذ أن تم تصميم أول قطعة من “Ur Maus” في عام 1976، جزءًا كبيرًا من تراث Swarovski. وقد أُعيد تصوير “الفأر الأول” في المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ 125 بأسلوب عصري مع لمسات متألقة باللون الأزرق.

عقد DANCING SWAN:
تُجسِّد قلادة Dancing Swan، الأنيقة والسهلة الإرتداء، بهاء وأناقة البجعة التي هي الرمز الأيقوني لـ Swarovski. وتتألق الزخرفات الشفافة والزرقاء تألقًا رقيقًا على نحوٍ يُكمل روعة أي ملابس بفضل ترصيعها الدقيق بأسلوب Pavé واشتمالها على حجر بتقطيع Marquise يتمايل مع الحركة.

سوار TENNIS:
يتسم سوار Tennis بتصميم كلاسيكيّ يتناسب مع مختلف الإطلالات، وتقدّمه Swarovski بلمسة جديدة باللون الأزرق الأيقوني. يضفي السوار المطلي بالروديوم والمُزيَّن ببأحجار بتقطيع Pavé تألقًا على أي أسلوب.

ساعة CRYSTALLINE GLAM:
تحتفي سواروفسكي بتراثها من خلال إصدار متميز من ساعة Crystalline Glam. تتميز هذه الساعة الرائجة والراقية سويسرية الصنع، التي طرحتها العلامة أول مرة في ربيع وصيف 2019، بعلبة مرصّعة بمئات قطع الكريستال الزرقاء الرائعة من سواروفسكي.

هذه التصاميم، هي كما كلّ إبداعات العلامة، أنيقة وفخمة ومذهلة، مثل مجموعة سواروفسكي الشتوية المستوحاة من ليل سماء الشمال.

التعليقات مغلقة.