تصاميم كنزات جميلة لهذا الموسم

تطل موديلات كنزات لشتاء 2020 بما يحاكي أذواق مختلف النساء، فهي من القطع التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، وتختارها كلّ من تبحث عن إطلالة دافئة وجميلة. مهما كان اسلوبكِ، ستجدين تصميم الكنزة الذي يعجبك ويتناسب مع ملابسكِ المفضّلة، خصوصًا أنّ تنسيق كنزة الصوف ليس مهمّة صعبة إطلاقًا، إذ يمكنِ ارتداؤها مع مختلف صيحات السراويل أو التنانير، وأيضًا ارتداء أجمل المعاطف والجاكيتات فوقها لمزيد من الدفء.
ولكي تحافظي على إطلالة مواكبة للموضة، تعرّفي في ما يلي على أبرز موديلات كنزات الصوف الرائجة هذا الشتاء لتستوحي منها ما يعجبكِ.

1- الكنزة بياقة V:
تختار المرأة التي تفضّل الإطلالات الكلاسيكيّة الكنزة بياقة V في كثير من الأحيان، فهي تتميّز بقصّتها الأنيقة والمميّزة، والتي تتناسب مع مختلف التصاميم الرسميّة والكلاسيكيّة. تطلّ هذا الكنزة في شتاء 2020 بتصاميم بسيطة، أو تتزيّن بتفاصيل تزيدها حيويّة، مثل التخريمات والكشاكش والطيّات والخرز. هذه الكنزة تبدو فائقة الروعة إذا نسّقتها مع وشاح باللون نفسه، أو بلون متناسق، ومع معطف أو بلايزر.

2- الكنزة المزيّنة بالخطوط الأفقيّة:
سيطرت الخطوط الأفقيّة على الكثير من مجموعات الأزياء في العام 2019، وقد برزت أيضًا في المجموعات الشتويّة لعام 2020، فزينت الملابس ومن بينها الكنزات بمختلف تصاميمها الضيقّة والواسعة. إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجمع بين التميّز والعصريّة، فالكنزة المزيّنة بالخطوط الأفقيّة هي خيارك الأنسب، وهي تعدّ من الطرق المميزّة لتنسيق الملابس مع سروال الجينز. والجدير ذكره أنّ الخطوط الأفقيّة التي تزيّن الكنزات تتنوّع بأشكالها وألوانها.

3- الكنزات الملوّنة:
الألوان الحيويّة هي خيارك الأمثل للحصول على إطلالة مفعمة بالحيويّة والروعة. على الرغم من أنّ المثيرات يفضّلن عدم اعتماد التدرّجات المشرقة في فصل الشتاء، إلّا أنّ خبراء الموضة ينصحون بأهميّتها، إذ أنّها تزيد من روعة الإطلالات وتعكس شخصيّتك المرحة. اختاري الكنزة هذا الشتاء بلونك المفضّل، من أحمر وأصفر وأخضر وأزرق وغيرها، ونسّقيها مع أكسسوارات وملابس بألوان متناسقة وجميلة.

4- الكنزة المزيّنة بالشراشيب:
تسيطر الشراشيب على تصاميم الكنزات هذا الموسم بأسلوب لافت، فتزيّن ياقاتها أو أكمامها أو أيّ بقعة أخرى فيها، وهي تكون إمّا بلون الكنزة نفسها أو بألوان أخرى. اعتماد صيحة الشراشيب مع تصاميم ناعمة هي من أبرز النصائح للحفاظ على إطلالة مواكبة للموضة، إذ أنّ تنسيقها مع أزياء مزيّنة بعناصر أخرى قد يفقدها تميّزها.

5- الكنزة المزيّنة بالرسومات:
تزيّن الرسومات الكنزات الشتوية هذا الموسم لتضفي على إطلالتكِ الحيويّة والتميّز، وتمزج في بعض الأحيان بين ألوان عدّة، ما يتيح لكِ تنسيقها مع سراويل وتنانير بمختلف التدرّجات. اختاري على سبيل المثال كنزة باللون الأبيض مزيّنة برسومات بألوان البنيّ والأزرق والرماديّ، ونسّقيها إمّا مع سروال جينز، أو سروال رمادي أو سروال بنيّ. هذه التنسيقات يمكنكِ أيضًا اتّباعها لتنسيق أجمل تصاميم البوتس الرائجة هذا الشتاء، وغيرها من الأكسسوارات.

التعليقات مغلقة.