تصاميم مبهجة وجريئة من الألماس.. BVLGARI FIOREVER ?

بولغري تضفي اليوم حيوية مدينتها، روما، اللامتناهية على مجوعتها الجديدة فيورأيفر Fiorever التي تأتي تسميتها من دمج كلمة “فيوري fiore”، التي تعني “زهرة” بالإيطالية، مع كلمة “فورأيفر forever” وتعني “إلى الأبد” بالإنجليزية. وبذلك تمنح هذه المجموعة الخلود لزهور لا تعيش طويلاً بفضل استخدام الماس السرمدي الأجل.

وها هي الآن قدرات بولغري المهنية البارعة تصوغ معالم منعطف جديد للزهرة يتبدى للعيان في تشكيلة من المجوهرات المتألقة المصنعة بالكامل من الماس لتظل تلقي بسحرها حتى الأبد.

مجوهرات نفيسة:
بتصاميمها المبهجة الجريئة إلى أبعد حد، فإن القلادات والأساور والخواتم من الماس المرصوف تشكل شلالاً من الزهور الماسية الخالدة. وإذ جرى تنسيقها ببراعة ومهارة فائقتين، فإن هذه المجوهرات النفيسة، التي تمت صياغتها وفقاً لأسلوب بولغري الفني المميّز، تمثل تحفاً نموذجية صيغت بطراز أنيق مبتكر تستكمل به الأنثى المولعة بمجوهرات فيورأيفر نمط أناقتها الشخصية وأسلوب عيشها الجامح الذي قد لا يمكن التنبؤ به.


في عامنا هذا، تسلط مجموعة فيورأيفر الضوء بقوة لأول مرة على الحلي المصنّعة من الماس الأصفر البراق. ولأنها اشتهرت بلقب “سيدة الأحجار الكريمة”، فقد جابت بولغري أرجاء العالم بأسره بحثاً عن أحجار الماس الأصفر النادرة، التي تفردت بشكل استثنائي بتدرجاتها اللونية الزاهية الرائعة، وأشكالها المدورة، ونوعيتها المتميزة الفائقة الجودة. وهذه قد ازدادت ألقاً وتوهجاً بفضل أيقونة مجموعة فيورأيفر التي تمثلت في قطعة من الماس (سوليتير) تشغل موقع القلب في كل “زهرة” مع “أوراق تويجية” متألقة من الماس الأبيض تتخذ منحى تصاعدياً لتجسد بذلك حركة الزهرة الطبيعية المفعمة بالحياة.

وبسبب ندرة أحجار الماس هذه، فإن مجوهرات مجموعة فيورأيفر متاحة للبيع بكميات محدودة في شتى أنحاء العالم .. ففيها تستحضر القلادة والخاتم المصنوعين من الماس الأصفر الفاخر روعة وجاذبية الجمال الروماني.

التعليقات مغلقة.