تصاميم مجوهرات فاخرة تستحقينها في عيد الحب ❤️

تبرز تصاميم مجوهرات فاخرة للاحتفال بعيد الحب 2020 بما يحاكي ذوقكِ ويزيد من روعة إطلالتكِ، وهي تطلّ بما يعكس الرقي والفخامة لتحتفلي بعيد الحب بفرح. فقد أطلقت الدور العالمية تصاميم خاصة بهذا اليوم المميز، منها البسيطة والناعمة ومنها الفاخرة، وقد تزينت معظمها بأحجار ثمينة تضفي الفخامة والرونق على المرأة. وفي ما يلي جمعنا لكِ تصاميم مجوهرات فاخرة تستحقينها في عيد الحب لتختاري منها ما يعجبكِ.

قلادة Imperial من Rubeus Milano:
تكشف علامة Rubeus Milano النقاب بمناسبة عيد الحبّ عن قلادة Imperial التي تُعدّ إحدى قطع المجوهرات الأكثر ندرة والأغلى ثمناً في العالم. تحتضن هذه القلادة أكبر حجر ألكسندريت في التاريخ عيار 69.37 قيراطًا مرفق بتقريرٍ من مختبرات غوبلين يُظهر الأصول الروسية لهذه الجوهرة الثمينة. كما يتميّز بلونه الذي يتغيّر من الأخضر المائل إلى أزرق إلى الأرجواني المائل إلى أحمر. وقد حطّم هذا الحجر الأرقام القياسية الأخيرة بتفوّقه على حجر الألكسندريت عيار 66 قيراطاً المعروض في متحف سميثسونيان في واشنطن.

خاتم Cruella من Akillis:
اختاري من تصاميم Akillis أجمل التصاميم التي تضفي الرقي والفخامة على إطلالاتكِ، ومن بينها هذا الخاتم من مجموعة Cruella المرصّع بالألماس، ويتوسّطه حجر كبير من الـ Rubellite الأحمر، ما يجعله مناسبًا لكِ في عيد الحب.

أقراط Devotion من دولتشي أند غابانا:
تميزي بإطلالة أنثوية جذّابة مع هذه الأقراط المصنوعة من الذهب والمزينة باللؤلؤ، التي تشكّل أحد أجمل تصاميم مجموعة Devotion من دولتشي أند غابانا، والتي تضمّ أيضًا خواتم وأساور وقلادات بالتصميم نفسه. إذا كنت تتمتّعين بشخصية أنثوية وتبحثين عن ما يزيد إطلالاتكِ فخامة، فأنتِ حتمًا تستحقين هذه الأقراط.

خواتم Fabergé:
خواتم Fabergé هي من التصامم التي تأتي إلى أذهاننا فور تفكيرنا بتصاميم المجوهرات الفاخرة، فالدار تصنعها بحرفيّة تامّة وترصّعها بأثمن الأحجار. ومن بينها، تلك المصنوعة من الذهب الورديّ والمرصعة بالياقوت الأحمر والألماس. هذه الخواتم هي ما تستحقينه حقًا في عيد الحب، لذا اجعليها خيارك الأوّل!

تصاميم أنيقة من Nina Runsdorf:
إذا كنت تبحثين عن مجوهرات تمزج بين الأناقة والتميز، فالمجوهرات التي تبتكرها علامة Nina Runsdorf هي خيارك الأنسب، ومن بينها هذه القلادة والخاتم المميزين بموانىء حمر مزيّنة بالألماس.

مجوهرات على شكل قلب من MKS:
تعبيرًا عن الحب القوي، تقدّم MKS مجوهرات تعكس روعة القلب بتصاميمها الناعمة والأنثوية، متيحة لكلّ امرأة إضفاء التميز والروعة على إطلالتها. تستحق كلّ امرأة أنيقة هذه المجوهرات، فلا تترددي في اختيارها، وتنسيقها بما يتناسب مع أجمل صيحات الموضة لربيع 2020.

التعليقات مغلقة.