تصاميم مطابخ صغيرة مفتوحة 2020

أفكار ديكورات مطابخ صغيرة

نقدم لك من خلال موقع سيدة مجموعة مميزة من أجمل وأحدث تصاميم المطابخ الصغيرة والمفتوحة حيث تحلم كل امرأة بأن تمتلك مطبخ أنيق وجذاب ومريح ايضا والجدير بالذكر أن المطابخ تعد من أكثر الغرف التى تقضى جميع السيدات بها معظم أوقاتها لذا يجب أن تحرصي على اختيار ديكور راقى يمنحك شعور بالراحة النفسية والسعادة والهدوء.

تلعب ألوان الدهانات دورا رئيسيا فى ديكورات المطابخ الصغيرة حيث أن الألوان الفاتحة النابضة تمنحه اتساعا أكبر مثل اللون الأبيض الراقى والذى يعد أبرز الألوان التى تفضلها السيدات أما الألوان الداكنة تمنحك شعور بالضيق كما أنه يجب أن تقومى باختيار أجهزة كهربائية صغيرة الحجم مثل الثلاجة والبوتجاز ليتناسب حجمها مع المساحة المتوفرة بالإضافة إلى أنه يجب أن تستبدلي الخزائن المغلقة الأرفف المفتوحة.

موديلات مطابخ مفتوحة 2020:
هناك الكثير من أنواع المطابخ الحديثة حيث منها المطابخ الألمنيوم والخشية إلى جانب الاكريلك والالوميتال وفى هذا التصميم نرى ديكورا أنيقا للمطبخ مصمم من الكلادينج الامع بدرجة الأبيض مع طاولة أيضا ذات اللون ومقعد من الخشب دائرية الشكل.

تصميم رائع للمطبخ حيث أنه مصمم بجوار السلم الداخلى للمنزل وهو باللون الأبيض الصريح ومفتوح على السفرة حيث يوجد به طاولة مستطيلة من الخشب باللون البنى لتناول الطعام.

أما هذا المطبخ فهو يعتمد على عدة من الخزائن المصممة من الخشمونيوم باللون الأزرق الداكن مع طاولة من الرخام بدرجة الرمادى الفاتح ومقاعد خشبية.

تصميم رائع لهذا المطبخ حيث أنه مصمم من الخشب باللون الرمادى الداكن وهو مكون من قطعتين و الأرضية من الباركيه بدرجات البيج.

أحدث تصميمات المطابخ المفتوحة:
يمكنك الاعتماد على هذا المطبخ الذي يتميز بديكوره وألوانه الراقية حيث أنه بدرجات متفاوتة من اللون البيج وهو يحتوى على طاولة مصمم عليها بوتجاز وبها عدة كراسى.

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على مطبخ مثالي أنيق فاليكي هذا التصميم المميز باللون البنى الداكن.

المطابخ التى تأخذ شكل حرف L تعد من أبرز الأشكال التى تناسب المطابخ صغيرة الحجم وهنا نراها باللون التركواز الفاتح منسقة مع ديكور غرفة المعيشة.

مطابخ صغيرة وبسيطة:
أما هذا المطبخ فهو مصمم من الخشب يحتوى على العديد من الخزائن والارفف باللون الأخضر الفاتح مع طاولة صغيرة فى المنتصف ومقعدان.

مطبخ راقى يحتوى على بعض اللمسات الرائعة من اللون الأحمر مع الأوف وايت وهو مصمم من الاكريليك اللامع.

مطابخ باللون الاخضر مع الكريمى الفاتح منسق مع أرضية من الباركيه البني.

نود أن نعرف ما هو رأيكم فى تصاميم المطابخ الصغيرة هذة أخبرونا عبر التعليقات وما هو الموديل الذى يلفت انظارك.

التعليقات مغلقة.