تطبيق مجموعة الألوان العالمية Jotun 2020

أعلنت جوتن، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة، عن إطلاق مجموعة ألوان 2020، تحت شعار “ألوان نحتفل بها” ، لتساعد المستهلكين حول العالم في ترك بصمتهم الشخصية على منازلهم للعام الجديد.

وتتوافق الألوان الاثنا عشر الجديدة مع الدرجات اللونية الثماني التي تتألف منها مجموعة “تايملس” وتعتبر من اكثر الالوان رواجاً، لخلق احتفالاً بالألوان يعكس التفاؤل والنجاح الذي يجلبه العام الجديد.

يشكل العام 2020 بداية عقد جديد. ومع البدايات، يشعر الكثير منا بالحاجة الى التغيير اما من خلال تعلم امور جديدة او السفر او تعزيز خيالنا وطاقتنا الابداعية او ملء قلوبنا وبيوتنا بالراحة والسكون.
كل منا يبحث عن اساليب تساعدنا على النمو والنجاح في حياتنا اليومية.

وتعتبر الألوان من أبسط الوسائل وأكثرها فاعلية لخلق بيئة ملهمة. ان الاختيار الصحيح للألوان قادر على إحداث تغيير في حياتنا اليومية وتمهيد طريقنا نحو عالم من الدهشة.

ويقوم خبراء الألوان في جوتن، كل سنة بدراسة أحدث التصاميم والألون في أهمّ المدن العالمية، وكيفية مساهمتها في تغيير أنماط معيشة الافراد في العالم الحديث، وأيضا الطريقة التي تؤثر بها الألوان في سكان المدن.

وتساعد هذة الأفكار والدراسات على إنشاء لوحة مميزة من الدرجات اللونية الجديدة، التي ستكون كفيلة بالمساهمة في تحديد شخصية المستهلكين. وتكتسب هذه الممارسة السنوية أهمية إضافية في بداية العقد الجديد.

وبهذه المناسبة، قالت رنا خضرا، مديرة الألوان والإبداع في جوتن الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يمكن أن تمثل بداية العقد الجديد بداية فصل ومرحلة أفضل في حياتنا، ومجموعة الألوان الجديدة هي احتفاء منا بالألوان وقدرتها على إحداث تغيير ملموس في طريقة تفكيرنا وفي شعورنا، مما يساهم في توجيهنا نحو حياة أفضل ومنحنا الأمل في المستقبل.

إن كل لون يحمل معنى عميقًا من شأنه أن يساعد على خلق بيئة تحفّز الناس وتمكّنهم من تحقيق النجاح المنشود. وقد صُممت “مجموعة ألوان 2020″ من جوتن لتُحدث التأثير الاجتماعي بقدر ما تعكس خطوط الموضة والتصميم”.

ويعبّر كل لون من الألوان الاثني عشر في مجموعة ألوان 2020 عن طموح معين، أو جانب من جوانب المعيشة المعاصرة، أو صفة شخصية مميزة. وصُمّمت ألوان جوتن الجديدة، بدءًا من دفء لون “غراوندد ريد 20144” الأحمر الترابي وجرأة لون “ستايتمانت بلو 4863” الأزرق الإبداعي، إلى التطوّر الفكري الذي يلهمه لون “وزدم 20145” وحماس لون “لايفلي ريد 20143” المرح، حيث تهدف لخلق ردود فعل عاطفية لدى الاشخاص.

التعليقات مغلقة.