تعرفي على أبرز صيحات مناكير شتاء 2020

دخول موسم شتاء 2020 سوف يكشف لنا عن الكثير من الصيحات الجريئة والمختلفة بعالم رسومات مناكير الأظافر، والتي يمكنكِ اعتمادها للمناسبات المختلفة والمميزة هذا الموسم.

1- رسومات جلد الثعبان:

بالمناسبات الليلية يمكنكِ اختيار هذه الرسومات الملهمة المستوحاة من شكل جلد الثعبان، لامعة بألوان مختلفة مثل الذهبي النحاسي، والأخضر العشبي، لاطلالة جريئة وغير تقليدية.

2- رسومات من الميتالك:

أما إذا كنتِ تفكرين في رسومات ميتالك جميلة، أبسط ما يمكنكِ اعتماده هو اختيار المناكير الميتالك، ولكن اعتمديه بأكثر من لون مختلف كالأسود والنحاسي، للمسة متناغمة أكثر.

3- مناكير بلون اليقطين المميز:

اللون الأصفر اليقطيني من الدرجات التي نعشقها بموسم الشتاء، خاصة وأنّ تلك الفاكهة لا نجدها إلا بهذا الموسم البارد، يمكنكِ اعتماد المناكير بهذا اللون نفسه، مع تلك اللمسة المميزة للخرز باللون نفسه على مقدمة الأظافر من الداخل.

4- مناكير برسومات جلد النمر:

بالطبع كلنا نعرف كيف هيمنة رسومات جلود الحيوانات على عالم الموضة، فلِمَ لا تطبقينها بصيحات الأظافر، والتي تمنحكِ مظهرًا دافئًا ومترفًا، في ليلة باردة طبقيها، لاطلالة تخطف الأنظار.

5- مناكير مستوحي من القماش:

كذلك لفتنا المناكير المستوحى في رسمته من قماش التويد الدافىء، وهو إحدى الخامات التي برزت بشكل كبير هذا الموسم، خلال عروض دار شانيل للازياء، فيمكن مع معطف الأنيق من هذه الماركة، اعتماد هذا الشكل من رسومات المناكير.

التعليقات مغلقة.