تعرفي على ألوان طلاء أظافر يحبها الرجال

يعد طلاء الأظافر من الأشياء المميزة التي تلفت نظر الرجل إليك. فالأمر بالنسبة له ليس اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لبشرتك بل تطبيق لون مناكير جذاب مليء بالأنوثة والحيوية. فإن كنت تريدين تطبيق ألوان مناكير مواكبة لصيحات طلاء أظافر وتكون ملفتة لنظر الرجال نحوك سواء كنت في سهرة أو في لقاء مميز مع زوجك أو خطيبك أو حبيبك تعرفي معنا على ألوان طلاء الأظافر المحببة لدى أغلب الرجال.

طلاء الأظافر باللون الأحمر:
يعد اللون الأحمر من الدرجات المميزة التي تلفت نظر الرجال بمجرد رؤيتك. فهو لون كلاسيكي يكشف عن أنوثة المرأة بطريقة بسيطة ويمكن أن يتوافق مع العديد من الأزياء خاصة الكلاسيكية. فيمكنك اختياره أثناء الخروج لتناول العشاء مع زوجك أو خطيبك للحصل على لوك رومانسي مفعم بالأنوثة.


طلاء الأظافر باللون الأخضر:
يعتبر اللون الأخضر بدرجة الزمرد أحد الألوان المميزة التي تجعل عيون الرجال تقع على أظافرك. فهو يمنح أظافرك مظهر فخم وراقي حين يتم تطبيقها في إطلالة السهرة. وسوف يكون مثالي أيضًا في حالة اختياره في الصباح أو بعد الظهيرة. كما أنه من الدرجات الرائعة التي يمكن اختيارها ليس من أجل أن يحبك الرجال بل لأنه مناسب لجميع درجات البشرة سواء بيضاء أو حنطية أو سمراء فهو رائع.


طلاء الأظافر باللون اللافندر:
كثير من السيدات تعتقد أن الدرجات الزاهية هي أكثر ما تخطف أنظار الرجال. ولكن هم يلتفتون أيضًا إلى الألوان الهادئة لذلك يمكنك اختيار اللون اللافندر للمناكير للحصول على أظافر بلون مميز ملائم لإطلالتك الصيفية.واهتمي باختياره بالأخص في الصباح لإطلالة هادئة وناعمة.


طلاء الأظافر باللون المرجاني:
يعد اللون المرجاني من الدرجات الرائعة التي يمكن أن تناسب ذوات البشرة البيضاء والحنطية والسمراء. كما أنه من الألوان الرائجة التي يمكن أن تختارها المرأة لجذب انتباه الرجال نحوها كما أنه من الصيحات الرائجة بشكل كبير فلا تترددي من تطبيق اللون المرجاني في إطلالتك الصباحية.


طلاء الأظافر باللون الفوشيا:
ينتبه الرجال إلى الألوان التي تكون مزيج بين الفخامة والأنوثة في آن واحد وهذا ما يمكن أن يجدوه في اللون الفوشيا المائل للأرجواني بمختلف تدرجات سواء الداكنة أو الفاتحة. لذلك ابحثي عن الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك سواء كنت من ذوات البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء.


طلاء الأظافر باللون الوردي:
الانتباه إلى إضافة المزيد من النعومة على إطلالة المرأة يجذب إليها الرجال. ويمكن الحصول على هذه الإطلالة وذلك باختيار طلاء الأظافر الوردي فهو من الدرجات الرائعة التي لا يمكن أن تختفي فلا تترددي من تطبيقها سواء في الصباح أو المساء لإطلالة هادئة تعكس شخصيتك.

التعليقات مغلقة.