تعرفي على هذه الحقائب من كارولينا هيريرا لن تستطيعي التخلّي عنها

حقائب carolina Herrera المستوحاة بأغلبها من مدينة نويويرك النابضة بالحياة حيث قدّمت العلامة أول مجموعة أزياء لها سنة 1981، بحضور وجوه معروفة مثل أندي وارهول، بيانكا جاغر وستيف روبيل، تعد من أفضل الخيارات للسيّدة الأنيقة. واليوم، تطلق الدار حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch، لتنضمّ بتصميمها الرائع إلى مجموعة Insignia المميزة، كتحيّة تقدير وإجلال إلى هذا الحدث البارز والهام في مسيرة السيدة هيريرا المهنية.


بعد التصاميم الرائعة من حقيبة Insignia في مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2019، ها هي اليوم تطلّ بإصدارات جديدة رائعة تتميّز ببنيتها المعدنيّة الخفيفة، مع نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجارية.

تمت تدريجياً إضافة مواد مختلفة، مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف نادي متروبوليتان المختلفة. تطلّ هذه النسخة بلمسات مصقولة ولامعة إشارة إلى ثريّات كريستال المتّسمة بألوانها المختلفة، في حين تعكس النسخة المصنوعة من الحرير مع رسم يدويّ، روعة اللوحات الجداريّة في الصالون الأنيق. وبدورها، تجسّد النسخة المطرّزة التفاصيل المعقدة التي تظهر على الستائر والسجادات الجداريّة.

أمّا النسخة الأكثر إثارة للدهشة، فاستوحيت من درابزين الدرج الرئيسيّ لنادي متروبوليتان، مع العمل عليها بالكامل وبإتقان بالغ من قبل حرفيي تطريز الأزياء الاسبانيّة التقليديّة لمصارعي الثيران، وتبرز هذه القطعة كتحفة فنيّة خاصة بالمجموعة.

وفقاً لكارولينا هيريرا، “أول ما يجعل السيدة أنيقة هي فرادتها. لا يدور الأمر حول ما تلبسين بل حول كيف تلبسينه”. بكل تأكيد ستكون حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الأكسسوار المثالي الذي يجعلك تتألقين وتتميّزين بإطلالة لا مثيل لها.


ومن المؤكّد أنّ هذه الإصدارات من Insignia ستنال إعجاب الكثير من السيّدات كما التي سبقتها، ومن بينهنّ النجمات العربيّات، مثل أسيل عمران وجيسيكا قهواتي اللتان ظهرتا في شوارع نيويورك وهما تحملان حقيبة CH Carolina Herrera.

وقد رصدنا أيضًا الكثير من النجمات العربيّات اللواتي اخترن حقيبة كارولينا هيريرا خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020.

التعليقات مغلقة.