تعرفي على عطر Coeur Battant من Louis Vuitton

يُشكّل عطر Coeur Battant (القلب النابض) احتفاءً بالطاقة الحيوية، إنّه الشرارة التي توجّهنا والتي تجعل عيش كل لحظة بأدقّ تفاصيلها أمراً ممكناً. يتميّز هذا العطر بانسجام مكوّناته، تماماً كما نبضات القلب التي اختير اسم العطر تيمّناً بها. وقد تمّ تركيب العطر من مواد خام استثنائية تساهم في تعزيز عظمة الطبيعة.

هذا وينضمّ Cœur Battant إلى العطور التسعة الأولى في المجموعة: روز دي فان، توربولينس، دان لا بو، أتراب ريف، أبوجيه، كونتري موا، ماتيير نوار، ميل فو وأخيراً وليس آخراً لو جور سو ليف.

تمّ تصميم هذا العطر وتركيبه في مشغل صانع العطور جاك كافالييه بيلترود في غراس، على بعد مرمى حجر من حقول الأزهار. ويحتلّ هذا العطر ذو النفحة الوردية مكانته المميّزة على قائمة العطور الجميلة الخاصة بالدار، إذ ينبض قلب عطر كور باتان بمفارقة “الأناقة الناعمة” التي تعيش بين النضارة والحسية، وإن أمعن المرء باستنشاق العطر أكثر الشعور الجميل الذي رافق بذوخ أول فجر في العالم.

لمسة من طاقة الورود:

سيُدرك أي شخص تناول ثمرة كمثري عصارية لذيذة هذا الشعور التقلّب الغامر الذي يلفّ الروح مباشرة. لهذا السبب اختار جاك كافالييه بيلترود نفحة الكمثري الهشّ لتكون أساس عطره، وأضاف إليها رائحة بذور المسك التي تحملها نحو الأفق. وفجأة، تأتي نفحة الكاسكالون لتعكس رائحة الكمثري في سلسلة من النضارة على البشرة…
يُقدّم صانع العطور جاك كافالييه بيلترود أفضل ما لديه عندما يقوم تحويل المواد وفق رغباته، فيلعب على التباين المستمر بين الظلام والنور والانتعاش والحسية.ويكرّم عطر Coeur Battant الياسمين المصري، والروح الحية للعطر، وهي زهرة حسيّة متألقة نجح بشكل عجيب في الحفاظ عليها بلا نهاية.
هذا وتُصبح رائحة الياسمين الرطبة غنية أكثر مع ظهور النرجس، وهو زهرة برية ذات جوانب خضراء وحيوانية.
وتضيء القاعدة الخشبية من الباتشولي النقي والطحلب بأناقة القلب المليء بالأزهار للعطور، وتكشف عن جوانب حيوانة أخرى لا تقدم بالضرورة نفسها بسهولة من أول استنشاق.

وتتواجد كافة قواعد العطور الشمية هنا: إذ يؤدي التفاعل بين المكونات المتناقضة إلى خط نقي، أي وضوح في التركيب يجعل توقيع جاك مميزاً للغاية فيمكن التعرف عليه على الفور.

 

 

التعليقات مغلقة.