تعرفي على عطر Girl of Now من Elie Saab

في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAAB هي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال. ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now بشخصياتهن النابضة بالحياة، وجمالهن الآسر، وصداقتهن الخالدة أثراً لا يُنسى في شوارع مدينة الأضواء باريس. واليوم، تعود نجمات Girl Of Now المتألقات والغامضات للظهور في مغامرة جديدة.

ويعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بـ”الروزا كاسيا”، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة. باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة.

يمتاز عطر Girl Of Now الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند الجذابة ونفحات اللوز والبرتقال الآسِرة.

وفيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة: أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً!

هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية التي تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب، وتتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق.

باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة!

التعليقات مغلقة.