تعرفي على موضة تنسيق الجاكيت مع فساتين الشيفون

تعتبر الجاكيت الجينز قطعة أساسية في دولاب أي فتاة، سواء كان قصير أو واسع وطويل. وهو قطعة لا تنتهي موضتها أبدا، دائما ستجدينها في المحلات وفي الكثير من أوقات السنة.

فإذا كُنتِ محتارة في اختيار إطلالة كاجوال للذهاب للعمل أو الخروج مع الأصدقاء، ما رأيك في تنسيق الجاكيت الجينز مع فستان شيفون؟ سيكون مناسب جدا لستايلك. فقط اختاري الفستان، ارتدي عليه الجاكيت الجينز وهكذا تُصبحين جاهزة.

أما عن الإكسسوارات، فمثلا يُمكنكِ ارتداء حذاء رياضي مع هذه الإطلالة للوك مُريح، أو في الشتاء يُمكنكِ ارتداء بوت قصير بكعب بسيط، أو حتى حذاء برقبة عالية.

أما الحقيبة فيُمكن أن ترتديها cross إذا كان حجمها يسمح بذلك. انتبهي فقط إذا كُنتِ ستختارين حقيبة ظهر صغيرة لأنها قد تكون غير مريحة مع هذا اللوك أثناء الحركة.

فساتين شيفون مع جاكيت جلد أسود:

الجلد عموما من الخامات الرائجة هذا الموسم، وهو من الخامات الشهيرة التي نُحبها لملابس الشتاء، فهى توفر الدفء والأناقة ويُعتبر الجاكيت الجلد الأسود من أساسيات الشتاء.

يُمكنكِ الاختيار من بين العديد من أشكال الفساتين الشيفون لتُنسيقها مع الجاكيت الجلد الأسود وتحصلين على إطلالة مختلفة كل مرة. ولتنسيق لوك حاد وجريء يُمكنكِ اختيار فستان شيفون أسود مع الجاكيت الجلد الأسود، مع بوت وحقيبة سوداء. ويُمكنكِ أيضا ارتداء قبعة، سيكون لوك أنيق ومُميز جدا.

يُمكنكِ أيضا تنسيق الفساتين الشيفون مع المعاطف الطويلة، والكارديجان الصوف، هذا الستايل مُميز جدا.

فالمعاطف من القطع المُميزة في الشتاء التي تجعل إطلالتك أنيقة ودافئة أيضا. والكارديجان الصوف قطعة عملية جدا يُمكنكِ ارتداؤها بأكثر من طريقة خاصةً مع الفساتين الشيفون وبوت، خصوصا إذا كان الكارديجان أوفر سايز، سيبدو كاجوال جدا.

وتستطيعين اختيار لمسات تجعل اللوك مختلف مثل حزام على الخصر على الفستان نفسه، أو ارتداء الحزام فوق الكارديجان وتتركيه مفتوح. حتى إذا كُنتِ تمتلكين فستان شيفون قصير قليلا، يُمكنكِ اختيار بوت طويل وارتداؤه على الفستان والكارديجان الصوف، هذه الإطلالة كثيرا ما نراها على الانستجرام وهى مُميزة حقا. 

فساتين مع جاكيت فورمال:

أعرف كم تحتارين عند تنسيق لوك كامل فورمال لحضور اجتماع مُهم في العمل أو حتى لحضور مناسبة ما. ولكن هناك الكثير من الأفكار التي لم تقومي بتجربتها بعد، منها ارتداء بليزر أو جاكيت فورمال على الفستان الشيفون. ربما بإمكانك تركه مفتوحاً، أو ارتداء حزام عليه أو على الفستان، أو حتى غلق الجاكيت وارتداء الحزام فوقه فيُصبح مثل قطعة عُلوية ويتحول الفستان لتنورة حيث يظهر منه الجزء الأسفل فقط.

 

 

التعليقات مغلقة.