تعرفي على Lancôme Idôle عطر يتحدّث لغة النساء في كلّ العالم

ترفع علامة Lancôme الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة الستار على حملة إعلانية استثنائية تطرح من خلالها عطرها النسائي الجديد Idôle، بمشاركة سفيرة العلامة، الممثلة الأميركية زيندايا كولمان.

تحمل هذه الحملة في طيّاتها صرخةً قويةً لتمكين المرأة في كل أصقاع الأرض، حيث أنّها تجسّد رؤيةً لم يسبق لها مثيل لتحقيق النجاح.

تخاطب الحملة الإعلانية للعطر جيلاً جديداً من النساء، وتدعوهنّ إلى كتابة قصص نجاحهنّ الخاصة وتشجيع بعضهن البعض، فبالاتحاد قوة!

زيندايا قدوة لأبناء جيلها:

لطالما اقترن اسم زيندايا بالنجاح وتحقيق الذات، مما يؤكّد أنّ المرأة قادرة على بلوغ ذروة النجاح متى وثقت بإمكاناتها وطاقاتها. تمثّل زيندايا بأفكارها والتزامها جيلاً كاملاً من الشابات. كما يؤكّد موقفها هذا على التحرّك المتنامي في سبيل تمكين المرأة واتحاد شابات اليوم.

وفي هذه المناسبة، صرّحت فرانسواز ليهمان، الرئيسة العالمية لدار Lancôme قائلةً: “تمثّل زيندايا بصفتها الوجه الإعلاني لعطر Idôle، جيلاً جديداً من النساء اللواتي يستخدمن نجاحهنّ في سبيل تشجيع الأخريات وإلهامهنّ، ويوسّعن آفاقهن ويساهمن في تغيير العالم نحو الأفضل.”

اختار مانو كوسو الذي أثبت نفسه كواحد من أبرز مخرجي جيله الموهوبين، لوس أنجلوس لتصوير الحملة الإعلانية لعطر Lancôme الجديد، Idôle، بما أنّ هذه المدينة شهدت قصص نجاح لا تحصى ولا تعدّ.

تظهر في هذه الحملة امرأة تمتطي حصاناً رائعاً حيث يُجسّد الفيلم المسيرة الطويلة التي تخوضها كل امرأة لتحقيق أحلامها. تمسك زيندايا زمام الحصان بإحكام تام على وقع أغنية سيا “Unstoppable” تماماً كما تمسك بزمام مصيرها.

وينتهي الفيلم بوقوفها على تلال لوس أنجلوس والعطر مرفوع في العُلى فيما تتأمّل الأضواء المتلألئة… قل إنه ردّ على صرختها القوية بأنّ كل إنسان قادر على أن يكون قدوة يُحتذى بها.

الحملة: رحلة نحو المستقبل على صهوة الخيل:

تفتح حملة زيندايا لعطر Idôle صفحةً جديدةً في تاريخ Lancôme العريق، وقد تولّى تصويرها الثنائي المبدع ميرت وماركوس الذي قدّم مجموعة أعمال لم يسبق لها مثيل في ساحة الموضة العالمية.

تحدّق زيندايا مباشرةً بعين المشاهد فيما يتوارى قرص الشمس عن الأنظار.

والمميّز أنّ مشهد الغروب بلونه الوردي الهادئ يتناغم تماماً مع قارورة Idôle المذهلة.

ومن جهة أخرى، تُجسّد نظرتها المليئة بالثقة قيم التفاؤل والنجاح التي يعكسها العطر الجديد بامتياز.

 

 

التعليقات مغلقة.