important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

تفاصيل انفصال شيرين وحسام حبيب

أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي بات مؤكداً قبل ساعات، ورغم خروج شيرين في كل مرة لتنفي هذه الشائعات لكن هذه المرة اختفت تماماً وفضّلت الصمت حتى وقتنا الحالي، لذلك سوف نكشف لك عن كواليس توتر العلاقة بين الثنائي وانفصالهما الأخير.

أزمة ماضية:
رغم أن الأزمة التي تعرّضت لها شيرين قبل شهور بسبب تسريبات مكالمة والد زوجها حسام حبيب، مرّت دون ضرر حينذاك، وخرجت شيرين لتوضح موقفها وزوجها من هذه الأخبار وخرج حسام هو الآخر ليعلن غضبه واستياءه من تصرفات والده، لكن المقربين أكدوا أن هذه الأزمة أثّرت على علاقتهما وجعلت شيرين في حالة حزن منذ تلك اللحظة، وحتى خلافهما الأخير الذي حدث في أحد الفنادق وفق ما ذكره الشهود.

هذا الأمر جعل شيرين تطالب بالانفصال بنحو قاطع، ولكن حتى وقتنا الحالي لم يحدث الطلاق رسمياً وفضّلت شيرين وحسام الصمت التام حتى هذه اللحظة، على عكس كل مرة تخرج هذه النوعية من الشائعات تفضل شيرين الرد عليها بطريقتها عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتطمئن جمهورها.

أغنية جديدة:
على صعيد آخر وفور انتشار خبر انفصال شيرين تباينت الآراء عن علاقتهما، حيث انتشرت حملة عبر السوشيال ميديا تدعم الخبر وتساند شيرين في قرار الانفصال، لتعود مجدداً إلى جمهورها بعد غيابها طيلة السنوات الماضية.

ويتردد أن شيرين أنهت تسجيل أغنية جديدة خلال الأيام الماضية ستطرحها نهاية العام الحالي بعنوان “ما تحلفليش”.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos