“تقاطع طرق” .. عائشة بن أحمد تخطف محمد ممدوح من زوجته.. تفاصيل

تشارك الممثلة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل “تقاطع طرق” مع الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم في العمل المقرر عرضه رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، وخصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد زميلته في العمل فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن اخراج تامر محسن.

من ناحية أخرى، يعرض لمنى زكي حاليا أحدث أفلامها “الصندوق الأسود”، والفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة محمد فراج ومصطفى خاطر.

عاقدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على فيلم “ريتسا”، التي تشارك فيه البطولة الفنان محمود حميدة، وتلعب شخصية بنفس اسم الفيلم ضمن أحداثه، ومن المفترض تصويره خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل.

الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ومن المفترض عرضه العام المقبل في عام 2021 .

هنأت الفنانة عائشة بن أحمد الفنان ظافر عابدين بعيد ميلاده ال 48 و نشرت صورة له و ذلك عبر خاصية الاستوري علي حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت عائشة بن أحمد علي الصورة قائلة : “Happy birthday dhafer all the best”.

ولد التونسي ظافر العابدين في 26 نوفمبر عام 1972 وبدأ مشواره الفني حينما شارك في المسلسل التونسي “الدوحة” .

يذكر أن الفنان التونسي ظافر العابدين كان لاعبا لكرة القدم ولكنه أصيب إصابة جعلته يبتعد عن الملاعب لمدة عامين وبعدها سافر إلى لندن لتعلم اللغة الإنجليزية بـإتقان .

آخر أعمال الفنان ظافر العابدين مسلسل “عروس بيروت” الذي حقق نسب مشاهدة ضخمة.

التعليقات مغلقة.