important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

تكريم وجيهة الجندوبي في السعودية..صور

تم تكريم الممثلة التونسية وجيهة الجندوبي في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في نسخته الـ 22 بالرياض بالعربية السعودية.

وتألقت وجيهة الجندوبي بإطلالة رائعة بفستان باللون البنفسجي وتزينت بمجوهرات من الماركة العالمية الراقية شوبارد.

حيث إنطلق المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في نسخته الـ 22 بحضور نجوم من السعودية والعالم العربي حيث تمّ تكريمهم على ما قدموه خلال مشوارهم الفني، بالاضافة الى ضيوف شرف المهرجان وحضور مشاهير وشخصيات إعلامية بارزة.

و انطلقت أعمال المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ22 تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكل” الذي يُعقد للمرة الأولى خارج بلد المقر تونس وتحتضنه الرياض استثنائيًّا لمدة أربعة أيام، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون واتحاد إذاعات الدول العربية (إسبو)، بالإضافة إلى تدشين معرض مستقبل الإعلام بحضور أكثر من 15 ألف مشارك، وألف إعلامي من مختلف دول العالم، و200 شركة إنتاج، يمثِّلون أهم المنظمات والهيئات الإعلامية الإقليمية والدولية.

وأعلن الدكتور القصبي – خلال كلمته الافتتاحية – إطلاقَ المبادرة السعودية لدعم المواهب العربية “منتج” لتحفيز الإبداع والمبدعين، والارتقاء بصناعة الإعلام ووسائله المتطورة التقنية وصولاً لإعلام عربي ينافس عالميًّا.
وأوضح أن المهرجان يمثِّل فرصة ثمينة ومنصة واعدة للتشاور والتعارف وتنسيق الجهود ومواجهة التحديات لصناعة إعلام عربي جديد مؤثر بمحتوى يليق بقيمنا وعاداتنا ومتطلبات مجتمعاتنا، لافتاً الانتباه إلى أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتاريخه الممتد لأكثر من 40 عامًا يمثِّل فرصة للاحتفاء بالمبدعين وصقل مواهبهم.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos