تمارين لتنحيف الفخذين بخطوات سهلة

ان ممارسة تمارين لتنحيف الفخذ من شأنها ان تساعدك على التمتع بجسم مشدود واستعادة قوامك المتناسق. لذلك، اختارت “ياسمينة” ان تعلمك طريقة عمل هذه التمارين.

1- تمرين Side Lunge:
قفي على قدميك بشكل مستقيم.
قومي بخطوة واسعة باستخدام قدمك اليسرى على ان تظل قدمك اليمنى ممدودة واثني ركبتك اليسرى وادفعي وركيك خلفك.
حافظي على ظهرك مستقيماً والعينين تتطلعان الى الامام وضعيك ذراعيك على جانبي قدمك اليسرى وحاولي لمس الارض باطراف اصابعك.
بدلي وزنك بين الساقين من جهة الى اخرى وكرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث مجموعات. هذه الطريقة ستساعدك ايضاً على شد البطن.

2- تمرين Runner’s Lunge:
قفي بشكل مستقيم على قدميك.
امشي خطوة كبيرة برجلك اليمنى نحو الامام.
ضعي المفصلين الى الامام وحاولي الوصول الى قدمك اليمنى بواسطة يديك مع اندفاع بسيط في جسمك.
اضغطي بوزنك على قدميك وارفعي ساقك اليسرى عن الارض وحاولي موازنة نفسك.
كرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث مجموعات.

 

3- تمرين Scissor Power Switch:
قفي وضعي قدمك اليمنى الى الامام واليسرى الى الخلف واعتمدي وضعية المتسابق الذي يستعد للركض.
ادفعي نفسك عن الارض بكلتا يديك واقفزي الى الاعلى بشكل مستقيم والهبوط من جديد الى وضعية العداء.
كرري هذا التمرين 10 مرات لمجموعتين.

4- تمرين Plies Slides:

قفي وضعي يديك على الخاصرتين مع الرجلين ممدودتين والاقدام مفتوحة الى الخارج.
ضعي رجلك اليسرى خطوة واسعة واثني الركبتين مع خفض جسمك مع الابقاء على الظهر مستقيم.
عودي بعدها الى الوضعية الاولى وكرري الحركة مع استعمال الرجل اليمنى.
كرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث مجموعات. هذا التمرين سيساعدك ايضاً على شد المؤخرة.

إذاً، ان تنحيف الفخذين اساسي في عملية استعادة قوامك المتناسق لذلك احرصي على ممارسة الرياضة بانتظام.

التعليقات مغلقة.