تمارين مذهلة لحرق دهون الفخذين الداخلية في 3 أسابيع

إذا كنتِ ترغبين في طريقة أكيدة لحرق دهون الفخذين الداخلية، عليكِ مشاهدة الفيديو والتعرف على التمارين الفعالة التي تقدمها لكِ مدربة اللياقة البدنية سارة حسين.

إليكِ تمارين لحرق دهون الفخذين الداخلية سهلة التنفيذ، فيمكنك القيام بها في أي مكان سواء في المنزل أو المكتب، كل ما عليكِ هو اتباع الطريقة الصحيحة مع المواظبة على أدائها.

تعمل تمارين حرق دهون الفخذين الداخلية على تقوية العضلات، مع التخلص من الترهلات المزعجة في هذه المنطقة، إلى جانب القضاء على الدهون المتراكمة، مع شد الفخذين وتحسين مظهرهما.

مبدئياً، عليكِ معرفة أن تمارين حرق دهون الفخذين يجب ممارستها مرتين في الأسبوع، على أن تقومي بكل تمرين من 10 إلى 15 عدة، لتحصلي على نتيجة مرضية بعد 3 أسابيع من المواظبة.

تمرين القرفصاء لحرق دهون الفخذين
– افتحي الساقين بحيث يكونا أوسع من الكتفين بقليل، اثني الركبتين مع الدفع للأمام في وضعية أشبه بجلوسك على كرسي، ثم عودي مستقيمة القوام.

التمرين الثاني لشد ترهلات الفخذين
– خذي خطوة إلى الجنب مع ثني ذات الساق 90 درجة، على أن يكون ساقك الأخر مشدوداً.
– كرري التمرين السابق من 10 إلى 15 مرة لكل ساق.

التمرين الثالث لشد عضلات الفخذين
– يعتمد هذا التمرين على حمل وزن، اختاري ما يناسبك.
– احملي الوزن مع فتح ساقيكِ بحيث تكون أصابع القدم للخارج، اثنيهما مع الحفاظ على استقامة الظهر ويكون الوزن بين الساقين.
التمرين الرابع لتقوية عضلات الفخذين

– عليكِ الوقوف مستقيمة الجزع مع رفع أحد الساقين إلى الجنب وعودته إلى وضعية البداية.

التمرين الخامس للتخلص من دهون الفخذين
– افتحي ساقيكِ بنفس اتساع الكتفين، اثني ساقك زاوية 90 درجة مع رفعه لأعلى ثم انزاله بفتحة إلى الخارج.

وأخيراً، تقدم لكِ سارة حسين مدربة اللياقة البدنية نصيحة هامة، لتعزيز شد عضلات الفخذين وهي محاولة تحريك الساقين بشكل مستمر، من خلال شدهما وتحريكهما من وقت لآخر أثناء جلوسك على المقعد مدة طويلة.

التعليقات مغلقة.