توبا بويوكستون لا أشعر بالملل وبيرجوزار تقيم بئر مياه بإسم إبنها

أثارت توبا بويوكستون الجدل بتصريحاتها عن البقاء في المنزل بسبب كورونا، حيث أكدت خلال ظهورها لايف على إنستغرام أننا محظوظون لأننا موجودون في منازلنا وهذا ما يتمناه غيرنا.

وقالت توبا في اللايف: “أحدهم قال لا نستطيع أن نتحمل أكثر، لأننا محظورين في البيت لمدة شهر، ربيع عمرنا قضيناه بالمنزل “، وأضافت توبا ضاحكة: “لا شيء سيئ سيحدث على الأقل كلنا تحت حماية بيوتنا، يمكن أن نكون في منطقة حرب نشطة، هناك الكثير من الناس في هذه الأماكن، بجوارنا توجد سوريا”.

وأشارت توبا إلى أن الناس المتواجدين في منطقة حرب نشطة ويعيشون فيها منذ 7 سنوات على الرغم من وجود ألغام أرضية يحاولون مغادرة منطقة الحرب من خلال تعريض حياتهم للخطر مع أطفالهم لذا فأنت محظوظة للغاية، وأضافت: “ماذا لو كنت في إحدى مناطق الحرب النشطة، وماذا لو كنت مريضًة، الآن أنت آمنة في منزلك كم أنت محظوظة على الأقل لديك منزل للعيش فيه، لست بحاجة إلى التفكير في هذا بشكل سلبي”.

وختمت توبا الموضوع بالقول: “يبدو أننا نبحث عن مشاكل لأنفسنا، شيء يثير القلق قائلين أننا نشعر بالملل، يمكننا إيجاد طرق لقضاء أيامنا دون ملل على سبيل المثال، أحب تنظيف المنزل ولا أشعر بالملل منه”.

أما بيرجوزار كوريل التي وضعت مولودها الثاني من خالد أرغنيش قبل 40 يوماً وأطلقت عليه إسم “هان”، قامت بإنشاء بئر مياه بإسمه بحسب ما نشرت على إنستغرام.

View this post on Instagram

Güzel Ailem; Size kalbimin en derininden teşekkür etmekten başka bir şey gelmiyor elimden. Dünya korkunç bir kabus ile böylesine savaşırken sizin yaptığınız bu güzelliğe vesile olmak gerçekten anlatamayacağım kadar mutlu ediyor beni. Can Han’ım; 40 günlük olduğunda bu virüsten ve yeni yaşam biçimimizden sebep büyüklerimizin yaptığı hiç bir ritüeli yapamadık. Kendimizce tek başımıza dualarla uçurduk 40’nı senin.. Ama bak dünyanın bir ucunda senin adına açılan bu çeşmenin önünde adına dualar okunmuş meğer.. Senin doğumun bir köye su,sağlık,umut olmuş.. Aynen bize olduğun gibi.. Allah bin kez razı olsun hepsinden.. Su gibi berrak Su gibi temiz Su gibi Aziz bir insan ol yavrum. Allah’ım sana uzun,sağlıklı,huzurlu bir ömür versin. Gelişinle dünyanın bir ucuna dokunan bu iyilik başlangıcın olsun, insanlara,hayvanlara,tüm dünyaya hep iyilik ile güzellikle dokunmana sebep olsun.. Benim güzel @berguzarkoreluniversalfanclub ailem Ne mutlu bana Han ve Ali’min bir sürü amcası,teyzesi,halası,dayısı,kardeşi var.. Dedeleri,büyükanneleri var.. Siz iyi ki varsınız,tüm güzellikleri sizlerle kalp kalbe yaşadığım için çok mutluyum,dilerim en yakın zamanda atlatırız bu zor zamanları ve kucaklarız birbirimizi. Sizleri çok seviyorum. @berguzarkorel_fanclub

A post shared by Berguzar Korel (@berguzarkorel) on


وكتبت بيرجوزار: “أنظر يا هان إلى البئر الذي فتح بإسمك في أحد أطراف العالم، وإلى الصلوات التي تُقرأ أمامه .. ولادتك كانت الماء والصحة والأمل في هذه القرية. مثلما أنت لنا .. بارك الله بكم جميعاً”، وأضافت: “الله يرزقك حياة طويلة وصحية وسلمية”.

التعليقات مغلقة.