توقعات برج الثور لشهر أفريل2020 ♉?

شهر المال والعرقلة والتعب والانفراج..

يعتبر من الاشهر التي تحمل الكثير اليك لكن يجب ان تعرف جيدا كيف تتعامل معها وان تبتعد كل البعد عن كل الاشخاص السلبيين وتنتظر ان تكون النهاية سعيدة لديك..

قد يكون هناك الكثير من الأمور المالية التي تدعمك على مدار الشهر وعليك ان تعرف جيدا كيف تستغلها وتجعل نفسك بوضع افضل من خلال تواجد الزهرة بموقع مناسب..

تقدم اورانوس في برجك يدعمك بتغييرات قد تكون مفاجئة وتدخل نهاية الشهر الشمس بالاضافة الى عطارد لتكون امام مرحلة جديدة فيها بدايات افضل وتحسن كبير..

قد تتعرض لسوء الفهم والتأجيل هذا الشهر فحاول ان لاتثق باي شخص وان تضع لنفسك اولويات تفعلها ولا تتسرع باعمال قد تكون غير مناسبة لك..

قد تشعر بالتعب او تفقد الامل ببعض الاشخاص من حولك لكن هذا لن يكون طويلا وستنهي الشهر باخبار سارة وتستطيع ان تعيد ترتيب اوراقك لتستعيد مكانتك..

انتبه هذا الشهر لصحتك وخاصة في منتصف الشهر وحاول ان تنتبه ايضا لتغييرات عائلية تحدث لديك وانت بحاجة للهدوء وعدم التسرع في الامور العقارية وانا اراك قد تغير مكان عملك او حتى سكنك وقد تسافر هذا الشهر ولكن كن حذرا من الحوادث..

❤ عاطفيا .. لديك سحر خاص بك مع بداية هذا الشهر فاستغل ذلك لتجذب الشريك لك وعندك من الجمال مايجعل الجميع يقع في حبك هذا الشهر فانتبه جيدا ولا تعطي قلبك الا لمن يستحقه ..

النسبة المئوية :
○ مهنيا : %70
○ ماليا : %63
○ عاطفيا : %73
○ صحيا : %64

أفضل الأيام : 1 2 5 6 13 14 18 19 23 24 28 29
أصعب الأيام : 3 4 7 8 9 10 15 16 20 21 30

نصيحة : انتظر النهاية السعيدة ولاتبقي نفسك رهينا لاي فكرة سلبية تجول في خاطرك .. ❤

التعليقات مغلقة.