توقعات برج الحمل لشهر أفريل 2020♈

شهر البدايات والطاقة والعلاقات والمال..

لقت مررت بأشهر صعبة كان فيها الكثير من التعب والضغوطات العائلية والوضع الاجتماعي المزعج الذي اثر بشكل كبير عليك خلال الفترة الماضية وشعرت بانك غير مستقر ولا تجد من يستحق الثقة..

ياتي هذا الشهر ليغير من حياتك بالكامل وبمنحك الكثير من الرضا عن حياتك وسيكون لديك الفرص لتبدأ من جديد بافكار جديدة وحلول لمشاكل اتعبتك في الماضي وتتحول الأمور لصالحك ..

ستجد نفسك قادرا على تكوين العلاقات والاقناع وان تعزز من مكانتك التي فقدتها في الماضي وتستطيع ايضا ان تنجح عبر السوشل ميديا وتجد لنفسك عملا ضمن المجال الاعلامي..

لديك ايضا هذا الشهر خيارات جديدة وستجد هناك بعض الاحداث الايجابية وخاصة بان طاقتك سترتفع لكن عليك فقط ان تنتبه مت مخالفة القوانين والمشاكل وتشويه السمعة بين 14 و 17 من هذا الشهر وكل شيء سيكون على مايرام..

ايضا ان تتمتع هذا الشهر بفرص مالية كبيرة مع نهاية الشهر وسيكون الوضع جيدا بدعم عطارد لك في برجك والزهرة في الجوزاء ولتكون هناك بعض البدايات الجديدة لكن لاتتسرع وانتظر حلول مالية وبدايات مهنية جديدة لعمل يلبي طموحك في الشهرة ربما خلال هذا الشهر..
قد تفكر في شراء سيارة او موبايل هذا الشهر ولاتقلق على وضعك الصحي فالوضع جيد ولاشيء يقلق..

❤ عاطفيا .. لديك الكاريزما القوية التي تلبي رغباتك في الاستقرار وستكون علاقاتك الافضل واياض حضورك محبب وتعود لتكون الاجمل والافضل بما تملكه من صفات فاستغل ذلك لتكون مع الشريك الذي يلبي طموحاتك العاطفية ..

النسبة المئوية :
○ مهنيا : %92
○ ماليا : %86
○ عاطفيا : %81
○ صحيا : %80

أفضل الأيام : 3 4 11 12 15 16 20 21 25 26 30
أصعب الأيام : 1 2 5 6 7 8 14 15 16 18 19 28 29

نصيحة : انت بحاجة ترتيب لحياتك ويجب أن تعرف جيدا من أين تبدأ .. ❤

التعليقات مغلقة.