ثلاثة، اثنان، واحد: احتفل! المجموعة الجديدة لبولغري

Dream of Wonder

ليلة أحلامك ربما تكون الليلة التي يمكن أن يحصل فيها كل شيء: فالإمكانية عند بولغري غير محدودة. استعد للبهجة: الألعاب النارية الإبداعية سوف تضيء احتفالاتكم بالفرح.

سوار سيربنتي

لسحر أنيق أو لمظهر عصري، سوار سيربنتي يعزز المظهر النهاري بالبهجة والأناقة.
مستحضراً الحركة اللولبية للثعبان قبل أن يهاجم، يلتف السوار حول المعصم بجاذبية تجمع الجمال الخطير للحراشف النفيسة مع انسيابية الثعبان. في تناغم آسر بين الضوء والظل، وبين المعرفة والرغبة، والإغواء والرغبة، يسفر التصميم الساحر عن وجهي طبيعة الثعبان اللذين لا يقاومان.
سوار سيربنتي فايبر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع أجزاء من الملكيت. العرض 4 مم.

خاتم “سيربنتي”

بينما يبعث بأجواء الثعبان الجذابة والغامضة، يلتف خاتم “سيربنتي” حول الأصبع بمظهر انسيابي هندسي يستحضر إلى الأذهان حراشف الثعبان المتموجة.
مستحضراً الحركة اللولبية للثعبان قبل أن يهاجم، يلتف الخاتم حول الإصبع بجاذبية تجمع الجمال الخطير للحراشف النفيسة مع انسيابية الثعبان. في تناغم آسر بين الضوء والظل، وبين المعرفة والرغبة، والإغواء والرغبة، يسفر التصميم الساحر عن وجهي طبيعة الثعبان اللذين لا يقاومان. خاتم سيربنتي فايبر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بأجزاء من الملكيت والألماس المرصوف (0.20 قيراطاً). العرض 4 مم.

خاتم ديفاز دريم

احتفالاً بأكثر النساء تميزاً، يعزز خاتم “ديفاز دريم” الأنوثة الإيطالية من خلال المنحنيات الأنيقة لشعار المروحة الأيقوني.

يضفي خاتم ديفاز دريم المستوحى من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، روحاً رومانية لا لبس فيها على أكثر الديفات سحراً وجمالاً. يتميّز الخاتم بجوهره الأنثوي الأنيق ويتألّق بألوان رخام حمامات كاراكلا وبالمنحنيات الجذابة لفسيفسائها المروحي الشكل، فيعكس جوهر الجال الإيطالي. خاتم ديفاز دريم متعاكس صغير من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بعرق اللؤلؤ وألماس مرصوف (0.10 قيراطاً).

التعليقات مغلقة.