important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

جدول روتين العناية بالبشرة اليومي في شهر رمضان

صحيح أن إهتمامات المرأة في شهر رمضان تصب عادةً في التجهيزات، الأكلات والسفر الرمضانية، لكن من الضروري أيضاً أن لا تهمل العناية بجمالها وصحّة بشرتها في هذه الفترة. جرّاء الصيام، يفتقد جسمكِ للكثير من الفيتامينات والمعادن، مما يؤدي إلى ظهور علامات التعب على الوجه، الجفاف، الهالات السوداء وغيرها من الشوائب. لتتفادي كل ذلك في شهر رمضان 2020، اكتشفي معنا جدول روتين العناية بالبشرة اليومي، خطوة بخطوة، من لحظة الإستيقاظ حتى الخلود إلى النوم، والذي بجب أن تتبعيه خلال هذه الفترة.

جدول روتين العناية بالبشرة اليومي في رمضان
جدول روتين العناية بالبشرة في رمضان فور الإستيقاظ

1- تنظيف الوجه

من الضروري فور الإستيقاظ التخلّص من كل الرواسب التي تجمّعت في خلايا الوجه خلال النوم. الجئي إلى غسله واحرصي على اختيار منظّف يحتوي على الزيوت لأن البشرة تتعرّض للجفاف خلال الصيام. لكن في حال كانت بشرتكِ دهنية وتفرز الزيوت، لا داعي لاختيار غسول مرطّب.

2- تطبيق التونر

لماذا استعمال التونر مهم جداً خلال شهر رمضان؟ لأن في هذه الفترة تتناولين عادة أطعمة دسمة، مما يؤدي إلى تجمّع الدهون في مسامات البشرة. هنا يأتي دور التونر الذي يعمل على تنظيف الخلايا بدقّة والتخلّص من الأوساخ لمنح البشرة النضارة.

3- وضع السيروم

كما ذكرنا في المقدّمة، يفتقد الجسم الكثير من الفيتامينات خلال الصيام في رمضان. لذلك، عليكِ أن تعوّضي نقص هذه المغذيات في بشرتكِ من خلال استخدام سيروم غني بالفيتامين سي، بي، دي وغيرها. طبّقيه على البشرة من بعد التونر وانتظري حوالي 10 دقائق، حتى تقومي بالخطوة التالية في روتين العناية. إليكِ 3 منتجات سيروم تحتوي على فيتامينات مختلفة.

1- TATCHA Violet-C Brightening Serum Vitamin C

2- DR BRANDT Skincare Power Dose Vitamin D

3- CAUDALIE Vine Vitamin C Anti-Wrinkle Serum

4- ترطيب البشرة

حان وقت ترطيب الوجه، واحدة من أهم خطوات العناية بالبشرة في شهر رمضان! فالمرأة الصائمة تقضي وقت طويلة من دون شرب المياه، الأمر الذي يعرَض بشرتها للجفاف، التجاعيد، البهتان وغيرها. لتجنّب هذه المضاعفات طبّقي الكريم المرطب ودلّكي به وجهكِ ورقبتكِ بحركات دائرية.

5- ترطيب الشفايف

شفتاكِ تتعرّضان أيضاً للجفاف الحاد في شهر رمضان، لذلكِ لا تنسي أن تقومي بترطيبهما لتفادي التشققات. كذلك، يمكنكِ أن تختاري مرطّب ومقشّر في الوقت عينه، لتتخلّصي من الجلد الميت الذي يتجمّع على الشفايف خلال هذه الفترة. إليكِ 3 منتجات منها.

1-TARTE Cosmetics Pout Prep Maracuja Lip Exfoliant

2-SEPHORA COLLECTION Lip Balm & Scrub

3- REVLON Kiss Exfoliating Lip Balm

6- تطبيق كريم العيون

لا مهرب من ساعات السهر الطويلة خلال شهر رمضان المبارك، التي تؤدي إلى ظهور علامات التعب والهالات السوداء حوالي العينين. الحلّ؟ لا تتخلّي عن كريم العيون الذي سيحميها من الشوائب التي تتعرّض لها خلال الصيام.

7- وضع كريم واقي الشمس

صحيح أنكِ في شهر رمضان قد لا تخروجين كثيراً خلال ساعات النهار، لكن هذا لا يعني أنه لا حاجة لتطبيق كريم واقي الشمس! هذا المنتج لا يحمي بشرتكِ فقط من أشعة الشمس، بل أيضاً من الإشاعاعات المنبعثة من الحاسوب، الهاتف المحمول والتلفاز، فضلاً عن أنه يحتوي على مغذيات مهمّة للبشرة في شهر رمضان.

8- استخدام البرايمر

في حال رغبتِ في تطبيق المكياج، لا تنسي أن تطبّقي البرايمر قبله. هكذا يكون قد انتهى روتين العناية بالبشرة خلال رمضان فور الإستيقاظ!

روتين العناية بالبشرة في رمضان خلال ساعات النهار
1- استعمال رذاذ الوجه

خلال ساعات الصيام، ستشعرين بأن بشرتكِ حارة وبحاجة للترطيب. لا تكثري من تطبيق الكريم المرطّب، بل استبدليه بالرذاذ الذي سيمنحكِ الإنتعاش.

2- تطبيق خلطة طبيعية أو ماسك للوجه

يمكنكِ أن تستفيدي من الوقت خلال ساعات الصيام في رمضان، لتطبّقي قناع لمحاربة التعب في الوجه أو لتلجئي لخلطة طبيعية تقوم بالمهمة نفسها، مرّة أو مرتين في الأسبوع. إليكِ بعض الوصفات التي يمكنكِ اللجوء إليها.

-خلطة زيت الافوكادو والموز لمحاربة جفاف البشرة

اخلطي ملعقة من الموز المهروس مع نصف ملعقة من زيت الأفوكادو، ثلاث قطرات من زيت الجزر، ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. طبّقي القليل على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بالماء البارد.

3- تقشير البشرة

صنفرة البشرة مهمّة في رمضان، لكن مرّة أو مرتين في الشهر لا أكثر لأن الجلد يكون حساس في هه الفترة وقد يتعرّض للندبات والتهيجات. يمكنكِ أن تقومي بتقشير الوجه خلال ساعات الصيام من خلال الكريمات والماسكات، على أن تأخذي بعين الإعتبار نوعية بشرتكِ.

روتين العناية بالبشرة في رمضان قبل النوم
1- إزالة المكياج وتنظيف الوجه

بعد الإنتهاء من اليوم الطويل، تخلّصي من المكياج ونظّفي الوجه، أكان بمزيل المكياج أو بالمنظف العادي.

ملاحظة: لا تغسلي الوجه أكثر من مرتين في اليوم خلال شهر رمضان، لأن بهذه الخطوة ستعرّضين بشرتكِ للجفاف الحاد.

2- تطبيق التونر

ضمن روتين العناية بالبشرة الليلي، أنتِ بحاجة أيضاً لتطبيق التونر لإزالة كل الرواسب المجمّعة في الخلايا طوال اليوم.

8 ماركات تونر للوجه، تنظّف الأوساخ بدقة وتمنحكِ بشرة نضرة

3- استعمال الكريم أو السيروم الليلي

قبل النوم، الجئي إلى تطبيق الكريم أو السيروم الليلي، على أن يحتوي على فيتامينات أساسية للبشرة كما ذكرنا أعلاه.

4- وضع كريم العينين

احرصي على تطبيق كريم العينين أيضاَ ضمن روتين العناية بالبشرة قبل النوم، خاصة في شهر رمضان كي تحاربي الهالات السوداء.

5- ترطيب الوجه والشفاه

انهي روتينكِ اليومي بترطيب البشرة والشفاه، كي تساعديها على إنتاج الزيوت الطبيعية ومحاربة التشققات والجفاف خلال النوم.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos