جديد مستحضرات العناية بالبشرة “LE LIFT” من شانيل CHANEL

أنت، فقط أنت، المسؤولة عن جمالك!
يجب أن يكون اعتناءك ببشرتك روتينًا تتّبعينه في حياتك اليوميّة، والآنسة شانيل ستساعدك على القيام بذلك بسهولة أكبر. لذلك، تمّت إعادة ابتكار مستحضريّ Crème و Crème Yeux اللذين ينتميان إلى مجموعة Le Lift. إلى جانب المعادن والعناصر النادرة والفيتامينات والأحماض الأمينية وغيرها من المكوّنات، أضافت الدار عنصرًا نشطًا يُستخلص من نبات الفصفصة إلى تركيبة مستحضرات هذه المجموعة. يؤثّر هذا الأخير على البشرة والأدمة معًا فيحسّنها ويساهم بتخفيف علامات التعب والتقدّم بالسنّ.

إذا كنت تريدين مستحضرًا ذا ملمس خفيف ورقيق وتأثير منعش فأنصحك باختيار مستحضر Crème Fine. لكن إذا كنت تريدين كريمًا لاختبار الراحة والنعومة بطريقة أفضل، فمستحضر Crème التي تخطف جودته الأنفاس هو ما تبحثين عنه. وإذا كنت تبحثين عن النعومة وتريدين لمسة مغلّفة كالبلسم سيحقّق Crème Riche أمنياتك. وبما أنّنا جميعًا نحبّ الاعتناء بأعيننا بطريقة خاصّة، أعادت شانيل CHANEL ابتكار Crème Yeux للاهتمام أكثر بهذه المنطقة الحسّاسة جدًّا. فتركيبته سريعة الامتصاص، ما يجعله المستحضر المثالي لتجهيز بشرتك للمكياج أيضًا، كما أنّ هذه الأخيرة خالية من الروائح لتناسب البشرة الحساسة.
اشعري بالحيويّة والجمال والطاقة مع مستحضرات شانيل CHANEL الجديدة، فعندما تشعرين بحالة جيّدة تصبح حياتك أفضل.

” لو ليفت” LE LIFT
كريم العينين لشد البشرة ومكافحة التجاعيد


مستحضر العناية المثالي في مكافحة علامات التقدم في السن إذ يتأقلم مع خلفيات البشرة واحتياجاتها الخاصة.

يهدف كريم العينين “لو ليفت” LE LIFT إلى شدّ البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، والانتفاخ والهالات السوداء في آن معاً. وكمثل باقي مستحضرات مجموعة “لو ليفت” LE LIFT للعناية بالبشرة، تتضمّن صيغة كريم العينين المكوّن النشط 3.5-DA* الحصري لدى شانيل CHANEL والذي يملك القدرة على تنظيم عمل الجينات وشدّ البشرة.

3.5-DA مكوّن نشط حصريّ تمّ تطويره لصالح CHANEL بالاستناد إلى تقنيّة حائزة على براءة اختراع. تجارب مخبريّة.
• الـ 3.5-DA*، مكوّن نشط حصريّ تمّ تطويره لصالح شانيل CHANEL، وهو ذو فعالية قصوى في شدّ نسيج البشرة والتجاعيد.
• أوليغو-ببتيد نباتي يعزّز قوة البشرة وتماسكها.
• مركّب خاص
طريقة الإستخدام
لدى استخدام هذا الكريم، يغلّف ملمسه الغنيّ النظرة بوشاح من الراحة المطلقة.
يشدّ كريم العينين الجفون ويرفعها بشكل ملحوظ، ويصقل دائرة العينين فتتفتح النظرة وتتسع.
كما يسهّل هذا المستحضر وضع ماكياج العينين.

كريم LE LIFT La Crème Main

تمت صياغة LE LIFT La Crème Main كمستحضر عناية بالبشرة مكافح لعلامات التقدم في السن، فيحافظ على شباب بشرة اليدين.
تجمع تركيبته بين قدرات مُركز الفصفصة النباتي، المميز بكفاءة عالية مثل الريتينول  واللطيف على البشرة، مع التأثير المعزز للإشراقة لمستخلص عرق السوس الطبيعي. وبعد حصول اليدين على التغذية المناسبة، يتم إصلاحهما بالكامل. كما تبدو البشرة ناعمة ومشدودة أكثر، إلى جانب تعزز تجانسها.
يقدم لكِ كريم LE LIFT La Crème Main تجربة حسية غير معهودة. تغلف تركيبته المغذية البشرة، ليمنح يديك نعومة كالمخمل وراحة تدوم طويلاً. كما أن تركيبته غير اللزجة وسريعة الامتصاص لطيفة على الأيدي وتناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحساسة منها. ويمتاز عبيره الرقيق والراقي بانتعاش الربيع. وتعطر نفحاته الحمضية والعشبية بشرتك وتمنحها شعورًا بالحيوية والنشاط الطبيعي. وبفضل تصميمه المبتكر على شكل حصى، ولون عبوته الأسود اللامع، يصبح إكسسوارًا عمليًا يسهل حمله في حقيبتك.

* مقارنات لبعض العوامل المرتبطة بتجدد البشرة بفعل المكونات – تجارب مخبرية.مقارنات للتأثيرات المضادة للتجاعيد والتنعيم – تقييم بأداة قياس أجري على 21 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام
طريقة إستعماله :


استخدمي كريم LE LIFT La Crème Main حسب الرغبة. لتعزيز التأثير الشاد، اضغطي بلطف على البشرة على ظهر اليدين.

التعليقات مغلقة.