جدّدي إطلالتكِ مع أجمل موديلات أكسسوارات الشعر

موديلات اكسسوارات الشعر تضاعف جمال إطلالتكِ وتمنحكِ الكثير من الروعة والتميّز، ولذا ننصحكِ بتسوّقها بتصاميم متنوّعة تناسب إطلالتكِ النهارية، وأخرى تضفي عليكِ التألّق في المناسبات، لذا هي من الأكسسوارات التي سترافقكِ لأسلوب رائع.

تسريحة أنيقة وحدها كفيلة بإضفاء التميّز على إطلالتكِ، فكيف إذا زيّنتها بأكسسوار لافت؟ فأكسسوارات الشعر التي عشقناها منذ صغرنا، تطلّ بتصاميم كثيرة لتجدي من بينها ما يناسب ذوقكِ. على شكل أزهار، أو مرصّعة بالاحجار والخرز، أو مصنوعة من القماش… خيارات رائعة جمعنا لكِ أبرها لتنتقي منها الأجمل بالنسبة لكِ.

1- الشرائط هي الأجمل:
لا بدّ من أنّكِ لا حظت اعتماد الثير من مواكبات الموضة للشرائط كأكسسوار للشعر بشتّى الطرق، إمّا على شكل باندانا، أو على شكل عقد الفراشة. أكسسوار غير مكلف يمكنكِ الحصول عليه باستخدام أيّ شريط من القماش.

2- اللؤلؤ للمسات أنثوية:
زيّني شعركِ باللؤلؤ للمسات أنثويّة
من بين أكسسوارات الشعر في مجموعات خريف وشتاء 2020 التي لفتتنا، حبوب اللؤلؤ التي تناثرت على الخصلات لتضفي لمسات أنيقة، أنثوية ورائعة! خيار رائع لا تتردّدي باعتماده، خصوصًا في المناسبات، أو حتّى في يوم زفافكِ!

3- باندانا على شكل سلسلة:
نسقي البادانانا على شكل سلسلة مع مختلف إطلالاتكِ
يطلّ باندانا الشعر بتصاميم عديدة، من بينها تلك المصنوعة على شكل سلسلة، التي يمكنكِ أن تستفيدي منها لترتديها كعقد يزيّن رقبتكِ. رافق هذا الأكسسوار الكثير من الإطلالات على منصّات العروض، وأتى بتصميم بسيط أو مزدانًا بأحجار لامعة، وهو خيار مثالي لمن تريد الحصول على إطلالة عصريّة مميّزة.

4- الباندانا القماشيّ:
اختاري الباندانا القماشيّ لإطلالة أنثوية مميزة
برز الباندانا المصنوع من القماش في كثير من عروض الازياء للموسم المقبل، ويمكنك الحصول عليه باستخدام وشاح رقيق. من التصاميم التي لفتتنا، الباندانا المصنوع من الصوف، والذي يتيح لكِ الحصول على إطلالة دافئة وعصريّة في آن، وذاك الاكثر جرأة المميّز بحجمه الكبير والمزيّن بالخرز لتتميّزي باسلوب جريء.

5- أكسسوار الشبك للرأس:
اعتمدي أكسسوار الشبك للرأس لإطلالة راقية
أكسسوار الشبك للرأس الذي يمتد من الجبين نزولًا ليصل إلى وسط الوجه أو ليغطّيه بأكمله، هو خيار لطالما رافق النساء الراقيات. وها هو يعود من جديد ليحتلّ الصدارة، متيحًا للمرأة التميّز بإطلالة أنيقة وفخمة. يمكن تنسيق هذا الأكسسوار مع مختلف القطع، مثل تصاميم القبّعات الأثوية، أو الباندانا.

التعليقات مغلقة.