جنيفر لوبيز مع خطيبها في فيديو طريف عبر تطبيق تيك توك

أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، على نشر فيديو “طريف”، عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، وشاركها به صديقها أليكس رودريجيز، وقد حقق هذا الفيديو أرقام ضخمة من المشاهدات عبر التطبيق، وصلت إلى أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة.

الفيديو تظهر به جينيفر لوبيز وهى ترقص أمام المرآة، ويقوم رودريجيز بتصويرها بهاتفه، وبعد أن قدمت جينيفر لوبيز رقصتها المميزة، انقلبت الآية سريعا، حيث ظهر رودريجيز وهو يرتدى فستان جينيفر، وترتدى هي بدلته التي ظهر بها في النصف الأول من المقطع، ليتبادلا الأدوار.

واستغلت جينيفر المشاهدات الكبير للفيديو، وقامت بنشره أيضا عبر ستورى “انستجرام” الخاصة بها لمزيد من المشاهدات.

View this post on Instagram

Tiktoks ? @jlo & @arod

A post shared by WOMAN’S LOOK (@womanslook) on


وكانت جينيفر قد أدلت بالعديد من التصريحات حول علاقتها بخطيبها اليكس رورديجيز أثناء تواجدها الأخير في برنامج اوبرا وينفري حيث حلت ضيفة عليها وتطرقت إلى العديد من الأمور التي تخصها.

لوبيز أكدت أنها منذ خطوبتها لـ اليكس في شهرمارس من العام الماضي 2019، وتوقعت أن إتمام الزواج سيكون خلال شهرين فقط علي أقصي تقدير، وهو الأمر التي اكدت أنها اعتادت عليه وأرجعته إلي مشاعر الرومانسية التي دوماً ما تحظى بها في بداية أي علاقة، وهو ما تسبب مثلما قالت في زواجها ثلاث مرات من قبل.

لوبيز التي تبلغ 50 عاما أضافت أنها قررت بعد ذلك التعلم من خبراتها السابقة، وعدم الاندفاع في حياتها بعدم اتخاذ أي قرار سريع والانتظار لفترة بحجة أن هذا القرار ليس سهلاً علي الإطلاق خاصة أن كلاهما لديه عائلته الخاصة المكونة من ابناءه.

كما أكدت جينيفر لوبيز أن كلامها لا يعني أي تقليل من الرومانسية التي تعيشها مع خطيبها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز بقولها : “هو يدعمني إلى حد كبير، ولا يتأخر علي مساندتي بأي من الأمور التي تخصني علي الإطلاق مثلما يظهر بكافة أعمالي ومشاريعى”.

التعليقات مغلقة.