important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

جويل ماردينيان تتحدث عن الحياة والعمل والأمومة.. ماذا قالت؟

خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان هي امرأة خارقة، هي الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة جويل، وهي شخصية تلفزيونية، وشخصية رائدة في صناعة التجميل باالعالم العربي وأم لطفلين.
كيف تفعل كل هذا؟!!

تعترف خبيرة التجميل بوجود بعض العقبات في طريق نجاحها. قائلة: “لقد كنت ضحية لأفعال خاطئة من قبل العديد من الناس” ، مضيفة أن على الجميع ألا يسمحوا لأنفسهم بالعمل مع أشخاص “مضلين”.

من الطفولة، إلى الأمومة، إلى الحياة العملية، جلست ماردينيان مؤخرًا مع مجلة EW لكشف الستار عن كل شيء، وعن مشروعها الأخير مع MOMS3.

كيف كانت طفولتك؟
كانت طفولتي مذهلة، ولدي ذكريات جميلة عن الذهاب إلى منزل جدتي وبيوت أبناء عمي. لم أكن أحب المدرسة كثيرًا، لكني أحب عائلتي وكنا قريبين جدًا. لم يكن لدي الكثير من الأصدقاء لأن لدي الكثير من أبناء العم وكنا جميعًا قريبون جدًا لأن أعمارنا كانت قريبة جدًا. ما زلنا الآن قريبون للغاية وكلما رأينا بعضنا البعض نضحك على طفولتنا. نضحك على بعض الأشياء التي مررنا بها جميعًا ؛ أحببت طفولتي.

أخبيرنا عن تعاونك مع 3MOMS؟
جاء التعاون مع 3MOMS لأنني كنت خائفة من تصميم غرفة نوم ابنتي إيلا. قمت بتزيين منزلي بالكامل دون استخدام مصمم داخلي باستثناء المطبخ الذي اخترت له مصممين محترفين. ولكن لأن إيلا لديها أفكار ضخمة ومذهلة اعتقدت أنني بحاجة حقا للمساعدة، عندما كنت أنظر حولي ، اكتشفت 3MOMS. نظرت إلى حساب الخاص بهم على إنستغرام وكنت غارقة بجمال تصاميمهم من ناحية الجودة والأفكار. لقد صنعوا العديد من الإصدارات المختلفة لغرف نوم الأطفال التي أدركت أنها كانت مناسبة وكانت متوفرة في بلومينج ديلز هوم في دبي مول.

ما هو أفضل جزء من هذا التعاون؟
أفضل جزء من هذا التعاون هو مقابلة 3MOMS. لقد كان هناك تواصل من النظرة الأولى ولم أستخدم هذه العبارة من قبل. لدي الكثير من الحب والاحترام لجميعهم. جلسنا وكان من المفترض أن تكون محادثة لمدة نصف ساعة، ولكن انتهى الأمر بالجلوس لبضع ساعات. انهم مذهلون. أحب مدى تفانيهم في أعمالهم وكنت أرى نفسي فيهم وأرى مدى صعوبة أن تكون الأمهات رائدات أعمال ناجحات. لقد احترمتهم كثيرًا حقيقة أنهم جاؤوا مباشرة بعد ذلك الاجتماع إلى منزلي لمقابلة إيلا وأخذ القياسات.

كيف غيرتك الأمومة؟
اعتدت أن أجعل أمي مجنونة دون أن أعرف ذلك. لم أستطع أن أفهم لماذا كانت تقول أمي “من فضلك لا تذهبي إلى أنتيغوا”، إنها ليست آمنة، “من فضلك لا تذهبي إلى كينيا”. عندما كنت أسافر حول العالم قبل أن أنجب أطفالي، كنت أكثر شجاعة. لم أكن أعرف ما هو الخوف، لكن في اللحظة التي ولد فيها ابني أتذكر أنني كنت أشعر بالخوف من الطيران، كان يبكي ذات يوم على متن الطائرة وبعد ذلك عرفت أن شيئًا ما قد تغير، لقد تغيرت.

اليوم كل ما أريده هو أن يكونوا سعداء، هذا هو تركيزي الآن، لم أرغب في أي شيء أكثر من أن يحمي الله أطفالي وجميع الأطفال في العالم. وكل ما أريده بالنسبة لإيلا لآن هو أن تكون سعيدة، وأن تعيش أحلامها وهي تحلم بغرفة نوم يصعب القيام بها ومعقدة للغاية! لذا، اعتقدت أن يجب أن يكون خبراء لفعل ذلك من أجلها. أشعر بأنني محظوظة لامتلاك 3MOMS وأنا أعلم أنهم سيقومون بعمل رائع ، وأنا متأكد من ذلك.

كيف تجدين التوازن بين العمل والأمومة؟
في أغلب الأحوال، يجب إما العمل أو التواجد مع الأطفال. لا شيء يمكن أن يغير ذلك.

لذلك، لن أقرر أبدًا في يوم العمل عدم الذهاب إلى العمل لأنني أتناول الغداء مع أصدقائي. يعلم الجميع أنه لا يمكنني رؤيتهم إلا في عطلة نهاية الأسبوع عندما نكون مجتمعين جميعًا، وأولادي وأطفالي حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع. خلال الأسبوع وقت عملي هكذا هو الأمر.

نصيحتك لجويل الصغيرة ولمن يتطلعون لخطواتك؟
عندما تدخلون عالم الأعمال ابق عينيك مفتوحتين. اعمل مع محترفين فقط يحترمون عملك ويملكون مسؤولياتهم. كن دائمًا قائدًا حقيقيًا ولا تسمح للأشخاص الذين يعملون معك أن يخطئوا إرشادك. لقد كنت ضحية لأفعال خاطئة من قبل العديد من الناس. أكثر ما يؤلمني هو أنني ضحيت بالكثير من الإجازات ولم أكن مع أطفالي للوصول إلى مكاني. فاتني عيد ميلاد ابنتي الأول، عيد ميلاد ابني العاشر.

فاتني عيد الهالوين وافتقد عيد الفصح. فاتني الكثير من عطلات نهاية الأسبوع مع أطفالي للوصول إلى مكاني اليوم. عندما بدأت أتحدث عن هذا بصوت عال مع أصحاب الأعمال الآخرين، أدركت أن العديد من رجال الأعمال قد مروا بتجارب صعبة مماثلة. فكرت لماذا لا يتحدث الناس عن هذا؟ لذلك يجب أن أتحدث عن ذلك، لتوعية الناس إذا كانوا يفكرون في بدء أعمالهم الخاصة للنظر عن كثب في الأشخاص الذين يعملون معهم.

ما هي ماركات الأزياء التي يمكن أن نجدها في دولاب ملابسك؟
Hermes لأنها كلاسيكية ويمكنني شراء قطعة وأرتديها لما يقرب من عشرين عامًا. لا يخرج النمط عن الموضة لأن الطباعة ليست موسمية حقًا والقطع كلاسيكية جدًا. أستثمر في ملابس myHermès لأنني آمل في يوم من الأيام أن أنقلها إلى إيلا، وستكون أكثر قيمة لأنها ستكون قديمة.

ما هي أفضل نصيحة تلقيتها على الإطلاق؟
أفضل نصيحة تلقيتها على الإطلاق هي أن الحياة قصيرة جدًا، أفكر في ذلك كل يوم. أعتقد أنني أبحث دائمًا عن السعادة، أنا أبحث عن هذه اللحظات المثالية، يوم مثالي بالنسبة لي هو يوم لا يوجد فيه عمل أعيشه مع أطفالي دون أي مقاطعة أخرى. يوم جيد هو عندما نكون فقط في المنزل نسبح أو نقطف الزهور أو نرسم أو نشاهد التلفزيون.

ما هو أكبر تحد واجهته حتى الآن؟
تدير ثلاث شركات عمل متطلب للغاية، بالإضافة إلى كوني مضيفة تلفزيونية بدوام كامل، بالإضافة إلى سفيرة علامة تجارية لخمسة علامات تجارية عالمية ضخمة، ثم أن تكوني أيضًا أمًا. لم أعد أفكر في نفسي بعد الآن على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر بالشعر أو تجميل الأظافر أو العناية.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos