جيسو نجمة فرقة “بلاك بينك” سفيرة DIOR الجديدة

أعلنت ديور تعيين المغنية والممثلة الكورية الجنوبية جيسو عضوة فرقة بلاك بينك BLACKPINK الغنائية الشهيرة كسفيرة عالمية جديدة للموضة والجمال، حيث كانت مصدر إلهام لمجموعة ماريا غراتسيا كيوري المُرتقبة لخريف وشتاء 2021 والتي من المُقرر أن يُكشف عنها يوم 8 مارس ضمن أسبوع باريس للموضة.

ديور أشارت في بيانها إلى أن جيسو تُجسد بجرأتها الفريدة حداثة الدار والإبداع العاطفي للمديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري، كما ستجسد أيضاً المكياج القوي الذي ابتكره بيتر فيليبس المدير الإبداعي لمكياج ديور.

أعربت جيسو عن سعادتها البالغة للتعاون مع ديور، وشاركت عبر حسابها على انستغرام مجموعة من الصور الدعائية لمصلحة الدار وعلقت عليها قائلة: “عندما سمعت أن مجموعة ديور لخريف 2021 مستوحاة كثيراً من شخصيتي، أصبحت هذه الصور أكثر خصوصية، شكراً لكِ ماريا غراتسيا كيوري”.

ليس هذا هو التعاون الناجح الأوّل بين ديور وجيسو، ففي عرض مجموعة الخريف الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس شاركت النجمة الكورية الجنوبية في أكثر من منشور على حساب ديور بانستغرام، ما حقق قيمة تتجاوز 60 ألف دولار وفقاً لمؤشرات قيمة تأثير الوسائل الاجتماعية، وكان هذا أكثر من ضعف قيمة المنشورات الأخرى للعلامة خلال الموسم السابق.

التعليقات مغلقة.