جينفر لوبيز تستهل العام الجديد بإطلالة خلابة من مصمم الأزياء اللبناني المفضل لديها

حضرت النجمة جينفر لوبيز مهرجان بالم سبرينغ السينمائي الدولي في كاليفورنيا وتألقت فيه بإطلالة براقة بياقة عالية من تصميم المصمم اللبناني المفضل لديها زهير مراد.

وقع اختيار جينيفر لوبيز على بذلة جمبسوت ذهبيّة ومطرّزة بالكامل مع كمين يزدانان بالريش الأبيض ونسّقتها مع حذاء بكعب عالي وحقيبة سهرة صغيره ولماعة.


تجمع جينيفر لوبيز علاقة صداقة متينة مع مصمم الأزياء اللبناني المعروف، وقد ارتدت العديد من تصاميمه في مناسبات السجادة الحمراء وخارجها، من ضمن ما تألقت به العام الماضي فستان زفاف ساحر ظهرت به في شوارع نيويورك أثناء تصوير فيلمها الرومانسي الكوميدي القادم Marry Me.

وأكدت جينيفر لوبيز أن زهير مراد هو المصمم المفضل لديها في حوار سابق قالت فيه “أحب زهير هو على الأرجح المصمم المفضل لدي، تجمعني به علاقة جميلة، وهو إنسان ومصمم رائع”.

تكن هذه الإطلالة الوحيدة للنجمة جينيفر لوبيز في تلك الليلة، إذ تألقت على السجادة الحمراء للمهرجان بفستان مطبّع وتصميم أنيق يحمل بصمة ريتشارد كوين، وتسلّمت جائزة سبوتلايت من مهرجان بالم سبرينغ ثم احتفلت بها عبر صفحتها الخاصّة في انستقرام حيث وجّهت الشكر لإدارة المهرجان و فريق فيلمها الذي صدر في 2019 Hustlers.

لم يكن اختيارها لتصميم زهير مراد البراق مفاجئاً، فقد عرفت النجمة بهذا النوع من الإطلالات في المناسبات المهمة واحتفالات السجادة الحمراء، ومع ذلك كان اختيارها لتصميم ريتشارد كوين الذي يزدان بطبعات الورود الناعة اختياراً مخالفاً لما تلجأ إليه، فهل نتوقع أن تعود الطبعات الموردة في فساتين السهرات لهذا العام؟

وقد كانت هاتين الإطلالتين هي ما استهلّت بهما النجمة جينيفر لوبيز عامها الجديد، ومن المتوقع أن تعاود الظهور بإطلالات ساحرة في موسم السجادة الحمراء بعد أن نالت ترشيحاً لجائزة أفضل ممثّلة مساعدة عن دورها في فيلم Hustlers، وذلك بعد مرور 10 أعوام على ترشحها لنيل هذه الجائزة في المرّة الأولى. نأمل أن نرى إبداعات المصممين العرب في إطلالاتها المقبلة على السجادة الحمراء.

التعليقات مغلقة.