حالتها تتدهور.. فيروس كورونا يهزم نجمة هندية شهيرة

حالة كبيرة من الجدل أثيرت عن الفنانة الهندية كانيكا كابور، بسبب عدم استجابتها لعلاج فيروس كورونا، وعدم اختفاء الفيروس من جسمها بعد إجراء الاختبار لثلاث مرات متفاوتة، منذ دخولها الحجر الصحي قبل عدة أيام.

وكانت نتيجة التحاليل التي أجرتها كانيكا كابور، في الثلاث مرات إيجابية، لكنها لم تيأس، فنشرت صورة عبر إنستجرام، وعلقت قائلة «شكرًا على اهتمامكم ولكني لست في وحدة العناية المركزة .. أنا بخير .. آمل أن يكون الاختبار التالي سلبي. في انتظار العودة إلى أطفالي وعائلتي .. افتقدهم».

كانت، النجمة والمطربة الهندية كانيكا كابور، أعلنت يوم الجمعة 20 مارس، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، عن إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.


وكتبت كانيكا كابور، عبر انستجرام: “خلال الأيام الأربعة الماضية ، كنت أعاني من علامات الإنفلونزا ، وأجريت اختبارا طبيا، وكانت النتيجة إيجابية لـ فيروس كورونا – كوفيد 19”.

وتابعت كانيكا، “أنا وعائلتي في الحجر الصحي الكامل الآن ونتبع النصائح الطبية حول كيفية المضي قدمًا، وحددت الأشخاص الذين كنت على اتصال معهم”، مضيفة: “تم فحصي في المطار وفقًا للإجراء العادي قبل 10 أيام عندما عدت إلى المنزل، وقد ظهرت الأعراض منذ 4 أيام فقط”.

وأضافت “في هذه المرحلة ، أود أن أحثكم جميعًا على ممارسة العزلة الذاتية والاختبار إذا كانت لديك العلامات .. أشعر أنني بخير، مثل الإنفلونزا العادية والحمى الخفيفة، ولكن يجب أن نكون مواطنين عاقلين في هذا الوقت ونفكر في كل مكان حولنا .. لا يمكننا تجاوز هذا بدون ذعر إلا إذا استمعنا إلى الخبراء وتوجيهات الحكومة .. وأتمنى للجميع صحة جيدة”.

المصدر: صدى البلد

التعليقات مغلقة.