حفل كالڤن كلاين الذي حضرته النجمة هايلي بيبر سفيرة العلامة

احتفالاً بعيد ميلادها الـ50، كالڤن كلاين تحمل نيويورك إلى برلين لإقامة حفل يحتفي بالتعبير عن الذات.

بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها، أقامت دار كالڤن كلاين حفلاً أنيقاً بعنوان “ليلة الموسيقى” حضره أكثر من 500 ضيف (والذين تألقوا جميعهم بأزياء من كالڤن كلاين من رؤوسهم حتى أقدامهم) ومن بينهم سفيرة العلامة هايلي بيبر .

وأقيم الحفل في مبنى Musikbrauerei وهو مبنى عريق شُيد منذ 120 عاماً وكان مصنعاً للنبيذ في الماضي وهو الآن يعد أحد آخر المواقع الأصلية في برينزلور بيرغ. وبالطبع، ليس هناك مكان أفضل من هذا المبنى الهائل لتقيم فيه العلامة تجاربها المثيرة – حيث استضافت أمسية مفعمة بالموسيقى والاكتشاف بدأت بقاعة استقبال تتدلى من سقفها مجموعات أزياء كالڤن كلاين لخريف وشتاء 2019. وفي نهاية القاعة، كُتب هاشتاغ #MyCalvins بالإضاءة النيونية على الجدار، بما لا يترك مجالاً للخطأ في هوية العلامة.

مدخل حفل “ليلة الموسيقى

وشملت التجارب المثيرة التي شهدها الحفل عدة غرف، تتمحور كل غرفة منها حول حالات مزاجية مختلفة ما يشجع على التعبير عن الذات بكل حرية، فضلاً عن تقديمها فرصاً ذهبية لالتقاط صور لا مثيل لها. وقد استغلت الشخصيات المؤثرة ممن حضروا الحفل الإضاءة الرائعة بالمكان أيما استغلال؛ فقد عمدوا جميعاً إلى التقاط صور “سيلفي” مستخدمين فلتر كالڤن كلاين الذي ابتكرته لها خصيصاً مصممة الغرافيك ونجمة الانستقرام هولي ماريا @holymariia. كما تمكن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من متابعة هذا الحدث من خلال هاشتاغ #MyCalvins وهاشتاغ #Mood – يمكنكم مطالعة ذلك بأنفسكم، وانظروا ما إذا كنتم تستطيعون رصد تغطية ڤوغ العربية للحدث.

وقد صممت كل غرفة لتتحدى روداها وإدراكهم لذاتهم عبر طرح أسئلة شخصية عليهم. وكانت الغرفة الأولى تستكشف الحياة في الضوء، حيث كانت هناك أجهزة ستروب تعكس إضاءة بيضاء قوية ومبهرة على ألواح خالية معلقة من السقف وقد عرضت عليها أسئلة مثل :”ما اسمك؟ من أنت؟ من أي بلد أنت؟”.

الحياة في الظلام

أما الغرفة الثانية، فتستكشف الحياة بالألوان. تسود هذه الغرفة أجواء أكثر تهديداً، حيث عم ضوء أحمر أرجاء المكان. “ما هي مواهبك؟ ما الذي يحفزك؟ ما الذي يسعدك؟” كانت هذه هي نماذج للأسئلة المعروضة على الجدار. وبالنسبة للغرفة الثالثة، حيث استكشاف الحياة في الظلام، فظهرت أسئلة مثل “ما الذي يبقيك متيقظاً ليلاً؟ ما الذي يثير اهتمامك؟ وما هو حسابك الخاص على انستقرام؟”، وتتوالى الأسئلة في الظهور على الجدران السؤال تلو الآخر فيما انعكس ضوء ساطع على أرضية المكان في المنتصف تماماً تاركاً أثراً أثيرياً تماماً كالذي نلمسه في معبد بانثيوم الإغريقي.

أجواء استوديو 54 في الجزء الختامي من الحفل

ومع التعبير عن الذات واستكشاف الحالة المزاجية بالكامل، استمر الحفل في الأعلى وصولاً إلى شوارع نيويورك لينتهي عند محل بقالة حيث يمكنكم ضبط مقاسات تيشرتات كالڤن كلاين خاصتكم. ومن الشوارع إلى الملهى، حيث الجزء الختامي من الحفل في قاعة مستوحاة من ملهى ستوديو 54 – بكل ما فيه من الحصان الأبيض (وإن كان غير حقيقي) وحفلات الديسكو وأغاني الدي جيه الحية. وكانت شعارات كالڤن كلاين تعم أرجاء المكان، فإما نراها تنعكس بالأضواء على الجدران أو نراها على ملابس كل مَن حضر الحفل، لتنظم بذلك قصيدة حقيقية للعلامة، وما أجمله من احتفال لهذه المرحلة الملحمية من مسيرة العلامة. يذكر أن مجموعة كالڤن كلاين مطروحة الآن في المتاجر، كما يمكنكم شراؤها عبر الإنترنت.

الدي جيه جيادا جي ترتدي أزياء من أحدث مجموعة لكالڤن كلاين

التعليقات مغلقة.