important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

حفل Together At Home مستمر

إجتمع أهم النجوم حول العالم في حفل إلكتروني Together At Home دعموا من خلاله الخطوط الأمامية والعاملين الرئيسيين وسط إنتشار فيروس كورونا. وبدأ هذا الحفل يوم الأحد مباشرة على BBC One..

وقدم هذا الحدث كل من كلوديا وينكلمان، ديرموت أوليري وكلارا أمفو التي نشرت على صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة لهم. والملفت كان أن هذا الثلاثي إلتزم بقواعد التباعد الإجتماعي ووقفوا على بعد مسافة معينة.


وبدأ الحفل مع فرقة Little Mix، وقبل تقديم أغنية Touch على الشاشة من داخل منازلهم قالت بيري إدواردز بما معناه: “نأمل حقًا أن نبقى إيجابيين خلال هذا الوقت الغريب الذي نمر فيه. وأعتقد أننا يمكن أن نتفق على أن الحب الذي نشعر به جميعًا لموظفي NHS في هذا الوقت والعاملين جميعهم يستحقون مثل هذا الشكر الكبير. نحن جميعا نقدركم كثيرا.” الجميع ، يرجى الاعتناء بأنفسكم ، وحماية أحبائك، والبقاء في المنزل لإنقاذ الأرواح.”

ثم انضم إليها أصدقائها في الفرقة Leigh-Anne Pinnock و Jade Thirlwall و Jesy Nelson الذين غنوا معًا.

كما وتكلم خلال هذا الحفل رانج سينغ للإجابة على أسئلة طبية من أطفال في جميع أنحاء البلاد. و قال ضمن هذا اللقاء: “شكرا لجميع العاملين في الخطوط الأمامية. أنا أعمل في مستشفيات وأنا الآن في المنزل وفي نهاية الهاتف إذا كانوا بحاجة إلي.” وناقش أحاديث حول الأقنعة، معقمات اليدين والغسيل بالصابون والماء بالإضافة الأهم التدابير مثل البعد الاجتماعي وغيرها.

.ranj

كما ووجه Rag’N’Bone Man رسالة قال فيها بما معناه: “هذه رسالة لموظفي NHS للعمال الرئيسيين، لأي شخص يضع نفسه على الخط الأمامي، شكرا جزيلا”. وبعد ذلك قدم على الجيتار أداء مميز لأغنية The Time Are A Changing وأهداها للعمال والطاقم الطبي.

rag

وتضمن هذه الحفل العديد من اللحظات المؤثرة مثل مفاجأة كلوديا وينكلمان إلى أحد العاملين في الخطوط الأمامية في ظل هذه الظروف وظهرت على الشاشة مع عائلة

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos