حقائب ألكسندر مكوين هي ما أنت بحاجة إليها هذا الموسم

قد تفكّرين بتجديد خزانة ملابسكِ أحياناً، ولكن في الواقع إن الاكسسوارات العصرية بالتصاميم الجذابة هي كلّ ما أنت بحاجة إليه، وقد قدّمت علامة أليكسندر مكوين حقيبة الموسم في أحدث مجموعاتها لما قبل ربيع 2019، والتي كشفت النقاب عنها في أوائل شهر نوفمبر الماضي.


قدّمت علامة الأزياء البريطانيّة في مجموعة ريزورت 3 حقائب جديدة كلّياً، أبرزها حقيبة “ستوري” التي تطرح في الأسواق اليوم. وجاءت هذه الحقيبة بتصميم عملي يناسب في النهار والليل، بيد علويّة من الجلد وأخرى أماميّة من المعدن حتى تمكنكِ من حملها بطرق متعددة، إذ تحمل باليد أو على الكتف عن طريق حزام إضافي، أو كحقيبة سهرة “كلاتش” بالمقبض المعدني.


تطلق هذه الحقيبة بألوان مختلفة، من بينها الأبيض والأسود والأحمر والكاكي والوردي، وقد تلفتك اللمسة الخفية من اللون الأحمر في الحقيبة السوداء إذ يمكن أن تكون هذه إشراقة الألوان التي تحتاجها إطلالاتكِ في هذا الموسم.


وجدت هذه الحقيبة ذات التصميم الأنيق طريقها إلى أيادي النجمات وعارضات الأزياء في الفترة الأخيرة، حيث حملتها نجمة غلاف مجلة ڤوغ العربيّة السابقة ناومي كامبل، والعارضات المتألقات أمثال كايا جيربر ولو وين وحتى النجمة سيلينا غوميز.

سيلينا غوميز ترتدي حقيبة من ألكسندر مكويين

 

كايا جيربر ترتدي حقيبة من ألكسندر مكويين

 

حرصت المديرة الإبداعيّة لعلامة أليكسندر مكوين سارة بيرتون، على أن تضع في هذه الحقيبة بصمتها الواضحة في إضفاء الفخامة للأزياء اليوميّة، وقدّمت لكِ حقيبة عمليّة بتصميم بسيط، وجذاب يمكن أن تحمليها في السهرات أو المناسبات الخاصة على حد السواء.

التعليقات مغلقة.