حقائب كارولينا هيريرا تجوب العالم بأجمل تصاميمها

حقائب كارولينا هيريرا أنيقة، جميلة، فخمة ومميزة، وهي لا تفقد رونقها مع مرور السنوات، وكلّ تصميم منها يعكس شخصية فريدة، ويرافق المرأة مضفيًا عليها لمسات جميلة. في خطوة لاستكمال حملة قلب الأمل التي أطلقتها كارولينا هيريرا، تقدم الدار من مجموعة من حقائبها مزينة بتفاصيل مستوحاة من رسومات يدوية تختصر رحلاتها حول المدن، ومن بينها دبي.

تتمتع كل مدينة بتاريخ خاص بها وبأناقة خاصة بها تجعلها مميزة وبارزة، تمامًا مثل الحقائب المستوحاة من عالم Carolina Herrera التي لديها في كل مرة حكاية رائعة لترويها، حكاية يتم نقلها إلى الجلود الحصرية للدار بأيدي الحرفيين في مشغل الجلود لديها في إسبانيا.

تحية إلى بيروت من حقيبة Matryoshka:
الأناقة الخالدة لروما وباريس ولندن، طاقة لوس أنجلوس أو سيول أو مدريد، الاستمتاع في شوارع طوكيو أو سان تروبيه، إلى إعادة زيارة دبي ومدينة مكسيكو سيتي وساو باولو، والعديد من الوجهات الأخرى حيث تحظى نيويورك دائمًا بمكانة خاصة جدًا. سافرت Andy، Matryoshka، Bimba، أو مجموعة Insignia حول العالم لتنقلنا إلى كل واحدة من دور أزياء هيريرا، وكلّها على أحر من الجمر لإخبارنا حكايتهن الخاصة.

غوصي في روعة دبي مع حقائب Carry On:
أفق دبي المهيب هو بطاقة الاتصال مع واحدة من أكثر المدن ديناميكية في العالم. هناك شيء ما يجعلها أفضل مكان لتمثيل الحكاية وراء حقيبة Carry On. بشكلها الرائع وحجمها المثالي لحمل ما هو ضروري والانطلاق خلال ساعات النهار، تقودنا إلى دار هيريرا حيث تتداخل مع بعضها الخطوط الواضحة والمواد النبيلة، مثل الرخام الأسود أو الأبنوس، وتجعلها واحدة من الأكثر تميّزاً في العالم. وتجسد الدار في كثير من الأحيان أهمية المنطقة لها، إذ سبق وأن نشرت فيديو عن احتفال كارولينا هيريرا بسيدات منطقة دول التعاون الخليجي.

كارولينا هيريرا في لندن:
اختاري حقيبة Andy باللون الذي تريدين لتكتشفي روعة لندن
بفضل التبادل غير المتوقع الذي جعل كارولينا جزءًا من صور آندي وارهول المميزة، كان الفنان دائمًا حاضرًا في العالم الإبداعي لدار أزياء هيريرا. ومن خلال الألوان، تحوّلت حقيبة Andy إلى تحية تكريم وإلى عرض لحرفية مشغل الجلود لديها، ويمكنكم اختيار لون حقيبة Andy التي تمثلكم على أفضل وجه.

اذهبي بمغامرة إلى العاصمة الباريسية مع حقائب La Place:
تمثل مجموعة La Place تحية تكريم للحرفية الماهرة ولجمال باريس التي تقدم لنا دائماً الإلهام. ففي طريقنا إلى دار هيريرا هناك، يمكن التأمّل بالأعمدة وبالأسلوب الكلاسيكي الحديث لكنيسة دو لا لمادلين، الجلوس في مقهى مقابل مسرح الأوديون، أو السماح لأنفسنا بالانجذاب بساحة فاندوم المذهلة. تجد تحت أروقة شارع كاستيليون ملجأ لها وتبث تلك الخاصية التي “لا أدري ما هي” (je ne sais quoi)، والتي يصعب تفسيرها لكنها واضحة جداً.

كارولينا هيريرا في مدريد:
طابعه مدينة مدريد وصورتها اللاتينيان يمنحان حقيبة Castañuela مكانتها في دار Carolina Herrera في سيرانو 16. إنها من بين الأوائل الذين قدّموا عالم هيريرا إلى أكثر المعجبين غير المشترطين. أما عبور بابها فيعني الدخول إلى مكان عالي الترحاب، حميم وأنيق في نفس الوقت، حيث يمكنكم السماح لأنفسكم بإطلاق العنان.

هذه الحقائب وغيرها هي يمكن ضمها إلى ما تمتلكينه من أجمل أكسسوارات كارولينا هيريرا، لتتألقي دائمًا بإطلالة في غاية الرقي والأنوثة والأناقة.

التعليقات مغلقة.