حملة شانيل لربيع وصيف 2020 للنظارت الشمسية: أناقة لافتة ورقيّ مميّز

حملة شانيل لربيع وصيف 2020 للنظارت الشمسيّة تكشف عن أجمل التصاميم لكلّ امرأة تبحث عن أكسسوارات تزيدها رقيًّا، ولكل رجل يحرص على التميّز بإطلالاته الجذّابة، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الملابس من مجموعة شانيل الراقية لربيع وصيف 2020.

صُوّرت هذه الحملة بعدسة Karmi Sadli، وتطلّ فيها وجوه بارزة تتشارك الصفات التي تريد أن تعكسها شانيل في تصاميمها الجديدة. فالمغنيّة Angèle تزداد روعة مع نظارة بإطار بيضاويّ شفّاف وزجاجتين داكنتين، وهي مرفقة بسلسلة من اللؤلؤ الرماديّ تضفي عليها الأنوثة.

تتميز الممثلة Margaret Qualle بإطلالتها في هذه الحملة التي تزيّنها بنظارة شمسية لافتة بإطار معدني أسود من وحي أجنحة الفراشة، والتي أرفقتها الدار بسلسة من اللؤلؤ أيضًا إنّما باللون الأبيض.

بدورها، لفتتنا الممثلة Isabelle Adjani بالنظارات الشمسيّة التي اعتمدتها، والمميزة بإطاراتها المربّعة الشكل الكبيرة.

الموسيقيّ Sébastien Tellier برز في الحملة الإعلانية لشانيل، وهو يرتدي نظّارة شمسية كبيرة بإطار مستطيل مزيّنًا بصيحة التويد المفضّلة لدى الدار، والذي تعتمده في الكثير من تصاميمها، مثل مجموعة مجوهرات شانيل الفاخرة المستوحاة من التويد.

الموسيقيّ وسفير شانيل Pharrell William، لفتنا بإطلالته في الحملة الإعلانية، والتي زادها روعة مع النظّارات الشمسية بإطار كبير بشكل المستطيل مزدانًا بلمسات معدنية تجسّد روعة التويد.

تجسّد هذه النظارات الشمسية الإبداع الذي ينعكس في كلّ ما تبتكره الدار، مثل مجوهرات وساعات شانيل الفخمة للعام 2020، إضافة إلى الملابس والأكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها.

التعليقات مغلقة.