خطوات خياطة Bar Jacket الأيقونيّة من ديور بالفيديو

خطوات خياطة Bar Jacket الايقونية من ديور ستكشف لكِ عن الإبداع الذي يرافق كلّ قطعة ملابس تقدّمها الدار، والتي تشكّل خيارًا لا غنى عنه لكلّ امرأة تبحث عن ما يزيد إطلالاتها فخامةً وتميّزًا.

فبعد أن كشفنا لكِ عن خطوات خياطة بدلة الديور الراقية، سنعرّفك في هذا الموضوع عن كلّ خطوة تتّبعها Dior لخياطة Bar Jacket الأيقونيّة التي تحقّق نجاحًا كبيرًا منذ أن أطلقها Christian Dior في العام 1947، فباتت تطلّ في كلّ مجموعة بتصاميم مختلفة، وأحدثها مجموعة ديور الراقية لربيع وصيف 2020، التي نّسّقت فيها هذه الجاكيت مع التنانير والسراويل.



ففي الفيديو أدناه، تصوّر الدار الطريقة الدقيقة لصناعة Jacket Bar، بدءًا من الرسومات التفصيليّة التي تتطلّب دقّة كبيرة، مرورًا بقصّ الأقمشة وخياطتها بحرفيّة تامّة، وصولًا إلى صناعة كلّ زرّ وتغطيته بالقماش.

تتميّز هذه الجاكيت بتصميمها الذي يتناسب مع مختلف الملابس، من تنانير وسراويل وفساتين، وهي تعزّز جمال الجسم، إذ تتّسم بخصرها الضيّق وجزئها السفليّ الأوسع منه، ما يعطي الأرداف مظهرًا جميلًا، إضافةً إلى أكتافها وياقتها التي تضفي طابعًا أنثويًّا رائعًا.


وقد حرص مصمّمو الدار طوال سنوات على إعادة إحيائها بأساليب رائعة، ومن بينهنّ Maria Grazia Chiuri التي مزجت بين تقنيتيّ التطريز بالكروشيه والتطريز الكاريبي لخياطة الـBar Jacket التي برزت في مجموعة ديور كروز 2020.

التعليقات مغلقة.