خط منتجات التجميل القادم لسيلينا جويمز

يتضمن 48 درجة من الفاونديشن

قررت النجمة العالمية سيلينا جوميز، إطلاق خط منتجات التجميل القادم Rare Beauty مطلع الصيف القادم، على أن يتضمن الخط 48 درجة من كريم الأساس والكونسيلر.

ووفقًا لموقع “fashion magazine” قالت “جوميز” : ” هدفى من هذه المجموعة هو أن تشعر كل امرأة بالارتياح خاصة مع تزايد الضغوط على النساء خاصة من جيلي، لذلك أردت إنشاء خط إنتاج يزيل هذا الضغط”.
فى العام الماضي، بدأ الحديث ينتشر أن سيلينا جوميز تستعد لإطلاق خط التجميل الخاص بها بعد أن قدمت أوراقًا تجارية خاصة بعلامتها الجديدة، الأن أكدت نجمة البوب ​أنها بالفعل أطلقت صفحة على انستجرام لخطها الجديد، المسمى Rare Beauty، هذا الأسبوع.

تتضمن الصفحة حتى الآن 3 مشاركات فقط، تقول إحداها : “مهمتنا هى تشكيل المحادثات حول الجمال، وقبول الذات، والصحة العقلية، نريد مساعدة المزيد من الأشخاص فى الوصول إلى الدعم وقبول الذات”.

فى مقطع فيديو، تتحدث جوميز عن الغرض من الخط الجديد، قائلة: “تكون مميزا عندما تكون مرتاحًا فى نفسك، لقد توقفت عن محاولة أن أكون مثالية. انا فقط اريد ان أكون انا أعتقد أن Rare Beauty يمكن أن تكون أكثر من مجرد علامة تجارية للتجميل..أريد أن نتوقف جميعًا عن مقارنة أنفسنا ببعضنا البعض والبدء فى تبنى تفردنا.”

كانت المغنية الشهيرة قد أبدت اهتماما كبيرا الفترة الماضية بصحتها العقلية، فقد تحدثت فى مقابلة فى يناير مع مجلة WSJ، قائلة : “كان لدي تقدير منخفض للذات، وهذا شيء أعمل على علاجه باستمرار.. لكننى الأن أشعر بالقوة لأننى اكتسبت الكثير من المعرفة حول ما يجرى عقليا، لقد حصلت على الدواء الصحيح، وقد تغيرت حياتى بالكامل “.

فى مقطع طويل مدته دقيقة واحدة، يمكن رؤية جوميز تستعرض منتجات العينات بما فى ذلك ظلال العيون وألوان الشفاه والبشرة، سيتم إطلاق العلامة التجارية حصريًا على موقع سيلينا جوميز.

التعليقات مغلقة.