خولة سليماني تصرح أنها تعيش قصة حب كبيرة.. تفاصيل

كشفت الكرونيكوز و منتجة مسلسل “قلب الذيب” خولة سليماني انها تعيش قصة حب كبيرة رافضة الكشف عن اسم شريكها مؤكدة ان قصتهما مازالت في بدايتها و ستعلن عن كل شيء في الوقت المناسب.

و حول مشكلتها مع قناة الحوار التونسي اثر ازمة مسلسل “قلب الذيب” اكدت سليماني خلال استضافتها في برنامج “ستار تايم” على إذاعة “اي اف ام” انه لا رجوع الى القناة المذكورة ، و في المقابل لفتت الى انها ستقدم برنامج من نوع “تلفزيون الواقع” و سيكون عائلي رفقة وجوه معروفة.

و حول الانتقادات لـ”قلب الذيب” اعتبرت ان الكثير من الظلم تعرض له هذا العمل معتبرة انها تجربة مفيدة و لم تندم عليها في المقابل اقرت بأن المسلسل تضمن العديد من الاخطاء.

و في ردها على تصريح الممثلة ليلى الشابي التي اعتبرت ان خولة سليماني لا يمكن ان تكون الممثلة نظرا و لا تملك موهبة التمثيل ، قالت ” ليلي الشابي نحترمك برشا انت ممثلة كبيرة وانا نتعلم و قاعدة نقرا في مسرح عند معز القديري”.

و اشارت الى انه الممكن انتاج جزء ثاني من “قلب الذيب” بمشاركة أكبر من ممثلين جزائريين و سيبث على القناة الوطنية و سيكون انتاجا ضخما و الممكن ان يكون عملا اخر في كل الاحوال سأكون حاضرة بعمل تلفزي في رمضان المقبل.

المصدر: أرابسك

التعليقات مغلقة.