دار ايلي صعب تتوسع وتطلق مجموعة أزياء للأطفال

وقعت دار Elie Saab شراكتين جديدتين مع Simonetta، الشركة الايطالية الرائدة في مجال الأزياء الخاصة بالأطفال وشركة Andrea Montelpare الرائدة في مجال أحذية الأطفال الفاخرة، لإطلاق علامة ايلي صعب جونيور.  المجموعة الأولى من Elie Saab Junior ستكون لخريف وشتاء 2020-2021 وستقدم خلال مهرجان Bimbo في فلورنسا قبل أن تعرض في أشهر البوتيكات في أنحاء العالم. تتميز هذه المجموعة بالفخامة والرفاهية والحرفية التي توقع ابتكارات ايلي صعب.

أزياء فاخرة وعملية:
تتميز هذه المجموعة بأقمشتها الناعمة والفاخرة في الوقت نفسه، وهي تحمل بصمة الدار الراقية وحرفيتها وتتميز بفساتين تمزج بين الدانتيل الأنيق ّوالاقمشة الحريرية الفاخرة واخرى منسدلة أنيقة من الشيفون المطبع بشعار الدار ، كما تحتوي المجموعة على سراويل وتي شرتات عملية ومعاطف وقمصان بأكتاف مكشكشة وأكمام منتفخة.

أحذية مزينة بالترتر والتطريز:
أما بالنسبة الى مجموعة الأحذية الخاصة فهي تحمل هوية الدار أيضاً من خلال التطريز والترتر والجلد وذلك ضمن مجموعة متنوعة ترواح بين الأحذية اليومية والرياضية والصنادل وأحذية تشيلسي للصبيان والفتيات. وتطلق الدار المجموعة الأولى من أحذية الأطفال في صالة عرض Andrea Montelpare في ميلانو.

التعليقات مغلقة.