داكوتا جونسون تستبدل الكمامة بـ”باندانا” حمراء.. وتتألق بإطلالة صيفية وردية.. صور

يرتدي الأفراد الكمامات لحماية أنفسهم من التعرض لفيروس كورونا، إلَّا أن البعض قرر استخدام ربطة الرأس “الباندانا” بديلًا لها.

رصدت عدسات الباباراتزي النجمة العالمية “داكونا جونسون” تتنزه في شوارع مدينة لوس أنجلوس، لكن الغريب في الموضوع استبدالها الكمامة بباندانا حمراء، بينما ارتدت فستانًا صيفيًا أنيقًا باللون الوردي وحذاء من العلامة التجارية العالمية “غوتشي” بقيمة 650 دولار.

وسابقًا، احتفلت “داكوتا” بعيد ميلاد الـ30 في أحد المنتجعات المعروفة برفقة حبيبها المغني الشهير “كريس مارتن” وزوجتهالسابقة الممثلة الحسناء “غوينيث بالترو”، إلى جانب صديقاتها “مايلي سايرس” و”كيت هدسون”.

واختارت التألق بجامبسون أبيض ضيِّق من العلامة التجارية “ألكساندر فوتشير” بقيمة 2340 جنيه أسترليني، ونسَّقته بانتعال حذاء أحمر مفتوح، واعتمدت تشريحة شعر منسدلة.

وأثناء مشاركة داكوتا الضيوف في الرقص، بقي كريس واقفاً مع زوجته السابقة غوينيث بالترو، رغم انفصالهما، وقالت التقارير، إنه من المهم جداً أن تكون غوينيث على علاقة طيبة مع صديقات كريس، حيث عملت على الاندماج مع الحياة الأسرية له”.

وقد تردد في الآونة الأخيرة أن “مارتن”​ و”جونسون”​ انفصلا بعد علاقة دامت سنتين، إلَّا أنهما وضعا حدًا للشائعات بظهورهما معًا.

وبالرغم من انفصال “كريس” و”غوينيث” إلا أنها بقيت على علاقة جيدة معه منذ 2016 حيث أشار مصدر مقرّب بقوله: “من المهم جداً أن تكون غوينيث على علاقة طيبة مع صديقات كريس، حيث عملت على الاندماج في الحياة الأسرية له”.

التعليقات مغلقة.