درة زروق تستعرض أناقتها في جلسة تصوير جديدة بهذه الإطلالة.. صور

خضعت النجمة التونسية درة زروق إلى جلسة تصوير جديدة، حيث نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، “انستجرام”، وعلقت عليها بالانجليزية، “افتح الباب .. قد يقودك إلى مكان لم تتوقعه أبدًا.. عندما تغلق الحياة بابًا، ما عليك سوى فتحه مرة أخرى، إنه مجرد باب”، وظهرت درة فى جلسة التصوير، بإطلالة “كاجوال”، عكس الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة التى اعتادت عليها، حيث ارتدت “الجينز”، وبيدها كوب من العصير.


وكانت درة دخلت على خط دعم ضحايا التحرش والاعتداء الجنسى، حيث نشرت النجمة التونسية فيديو لمشهد من مسلسل “ظرف أسود”، والذى تعرضت فيه للتحرش من سائق سيارة نقل اضطرت للاستنجاد به ليقلها من الطريق، لكنها واجهته بالدفاع عن نفسها وضربه بشنطة يدها حتى دفعته للتوقف ونزلت من السيارة دون أن يتمكن من المساس بها.

وحثت الفنانة درة، الفتيات على عدم الخوف أو التنازل عن حقوقهن فى حالة التعرض لأى مواقف مشابهة من التحرش أو محاولة الاعتداء الجنسى، وكتبت فى تعليقها على مقطع الفيدية الذى نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “بنات كتير بتتعرض لمواقف شـبه الموقف اللى حصل مع سعاد فى ظرف أسود.. أهم حاجة متسكتيش عن حقك ومتخافيش من حد مهما حصل”.

التعليقات مغلقة.